تحت إشراف مدربه الأميركي… منتخب سوريا يعسكر في دمشق

منتخب سوريا لكرة السلة- انترنت

غياب “جورج كيل” وحضور “ساليرنو”.. معسكر سلة سوريا استعداداً للقاء السعودية وقطر

سناك سوري- ناصر بكار

أعلن اتحاد كرة السلة عن إقامة معسكر تدريبي للمنتخب السوري في “دمشق” اعتباراً من يوم الأربعاء القادم في تاريخ 2021/1/20 في فندق الداما روز، وذلك تحضيراً للنافذة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2021 والتي من المُقرر أن تُقام في شهر شباط القادم، تحت إشراف المدرب الأمريكي “جوزيف ساليرنو” الذي سيصل إلى الأراضي السورية في الأيام المقبلة.

فيما ضمّت قائمة اللاعبين 23 لاعباً:”جميل صدير، عمار الغميان، جورج ناظريان، زكريا الحسين، أنس شعبان، هاني أدريبي، مجد عربشة، إلياس عازرية، سيبوه خارجيان، نديم عيسى، شريف العش، رامي مرجانة، جوزيف يوسف، عمر إدلبي، خليل خوري، أشرف الأبرش، طارق الجابي، وائل جليلاتي، عبد الوهاب الحموي، مجد أبو عطية، عمر الشيخ علي، أنطوني بكر، توفيق صالح”.

اقرأ أيضاً: نسور قاسيون يحلّقون في سلة آسيا ويهزمون إيران

ويغيب عن المعسكر اللاعبين المحترفين بالخارج ومنهم “جورج كيل” لالتزامه مع ناديه “سلام ستال” البولندي حيث سيتواجد في المعسكر الخارجي، وأكد الاتحاد على أن الاعتذار مرفوض تحت طائلة اللوائح الانضباطية.

ويذكر أن “المنتخب السوري” يقع في المركز الثاني ضمن مجموعته في التصفيات الآسيوية برصيد 6 نقاط، بعد أن لعب 4 مباريات فاز في اثنتين منها وخسر اثنتين، وتبقى له مباراتين أمام “المنتخب السعودي” يوم 18 شباط القادم في الجولة الخامسة وأمام “المنتخب القطري” يوم 21 شباط القادم في الجولة السادسة والختامية.

اقرأ أيضاً: لاعب المنتخب جورج كيل ينتقل للعب في أوروبا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع