أخر الأخبارفن

بعد نظرات إعجاب هاندا أرتشيل.. قصي خولي يتلقى إشادة جديدة

وسامة قصي خولي تثير إعجاب جمهوره وزملائه وزميلاته

أثارت نظرة التركية “هاندا أرتشيل” للفنان السوري “قصي خولي” جدلاً واسعاً في السوشيل ميديا. حيث تداول الصورة كُثر مع تعليقات تُشيد بـ”النجم الوسيم” كما وصفوه.

سناك سوري _ متابعات

وتبيّن أن الصورة مأخوذة من مقطع فيديو للفنان “قصي خولي” وهاندا أرتشيل بينما كانا حاضرين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في “جدة”. الذي جمع العديد من المشاهير العرب والأجانب.

إضافة لنظرات إعجاب الفنانة التركية، تلقى “خولي” إشادة أخرى من مواطنته “ناهد الحلبي” التي نشرت صورة له عبر حسابها “انستغرام” وكتبت «طلتك بتفرفح القلب تؤبش قلبي».

من جهته رد “خولي” ممتناً لكم الإعجاب الذي أبدته “الحلبي” له، وعلّق على منشورها متشكراً إياها. على كلامها ومحبتها. وقال: «أنت حبيبة قلبي يا أستاذة وشكرا للمحبة ولكلامك المحب الله يحميك وان شالله بشوفك على خير».

يشار إلى أن مسلسل “من إلى” كان اللقاء الفني الأخير الذي جمع “الحلبي وخولي”، حين أدت الأولى دور والدته. ولعب هو  شخصية مدرس رياضيات يدعى “وليد”، الشخص المسالم الذي لا يفضل الدخول في المشاكل، إلا أنه تعرض لظروف قلبت حياته.

يذكر أن آخر أعمال “خولي” الدرامية كان مسلسل “وأخيراً” مع اللبنانية “نادين نجيم”. الذي تعاون به مع عدد من الفنانين السوريين من أبرزهم “منى واصف” التي لعبت دور أمه فيه.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى