بعد مقارنته بمحمد صلاح … ملهم حميدان يرغب بالانضمام للمنتخب السوري

اللاعب ملهم حميدان - الصفحة الرسمية لملهم حميدان على فايسبوك

هل يكون “حميدان” لاعب المنتخب مستقبلاً؟

سناك سوري – متابعات

قال اللاعب السوري “ملهم حميدان” أنه جاهز لتمثيل المنتخب السوري لكرة القدم عندما يتم استدعاؤه خصوصاً أنه عاش لوقت طويل خارج “سوريا” وهذه فرصة له كي يقدم شيء لبلده على حد قوله.

وأوضح “حميدان” في حديث له مع قناة “سبورتيفاي” على يوتيوب أنه تواصل مع صفحة لجنة اللاعبين المحترفين على فيسبوك وبعدها تواصل معه “يعقوب مقسي” وطلب منه ترجمة أوراقه وإرسالها إليه وأصبحت جميع الأوراق لديه وقال: «المفروض إذا في اهتمام يتواصلوا معي»، والأولوية بالنسبة له أن يقدم شيء لبلده على حد قوله.

اللاعب ذو الـ 17 عاماً تمت مقارنته باللاعب العالمي “محمد صلاح” من الصحيفة الإماراتية “غولف نيوز” لأن مسيرته تشبه بداية مسيرة “صلاح” حيث أنه بدأ في بلد عربي ووصل الآن للعالمية.

بدأت مسيرة المهاجم السوري بأكاديمية “ريال مدريد” في “الإمارات” حيث شارك عام 2016/17 لشهرين فقط وقال بأنها كانت تجربة جميلة ومهمة ولكنه لم يستمر مع الأكاديمية بسبب المتاجرة باسم “ريال مدريد” وأنه لن يستفد منها بشيء على مستوى الاحتراف الأوروبي على حد قوله.

يلعب “حميدان” مع أكاديمية “دو لالغيا” في “الإمارات” وبدأ معهم في موسم 2018 وسجل 15 هدف في 16 مباراة، وذهب معهم في معسكر في “إسبانيا” حيث سجل هدفين في ثلاث مباريات.

ويعتبر “حميدان” أن موسم 2019/20 هو الأفضل له حيث خاض 16 مباراة سجل بها 23 هدف وصنع 9 أهداف ولعب 720 دقيقة من أصل 780.

اقرأ أيضاً: 4 محترفين سوريين خارج قوائم المنتخبات الغربية 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع