بعد مغادرته الهيبة.. أويس مخللاتي يتجه للغناء

أويس مخللاتي - انستغرام

أويس مخللاتي وسامر المصري وباسم ياخور في عمل درامي مشترك

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “أويس مخللاتي” أنه عائد للغناء، كذلك عن مشروع جديد يجمعه مع الفنانين “سامر المصري”، و”باسم ياخور”، حيث يلتقي الثلاثي في دولة “الإمارات”، إضافة إلى تحضيره لفيلم سينمائي قريباً.

“مخللاتي” أوضح خلال لقائه مع برنامج  ET” بالعربي”، على قناة “دبي”، أنه يتم الآن «دراسة الفكرة الجديدة ومناقشتها كي لا تكون مجرد فكرة ولأن تكون عمل متكامل يجمع الشخصيات المذكورة بطريقة فنية، ودرامية، فعّالة ضمن الدراما العربية، والعالمية».

اقرأ أيضاً: صخر الهيبة ينشر صور قبره من الجزء الأخير ويعلق: مهزلة

إلى جانب التمثيل، تميز الفنان “مخللاتي” بموهبته الغنائية، وعن ذلك قال أنه «من المحتمل أن يكون هناك شيء له علاقة بالغناء والموسيقى ضمن أحد البرامج»، وتحفظ “مخللاتي” على ذكر اسمه.

يشار إلى أن أويس مخللاتي شارك بعدة أعمال في دراما التلفزيون والمسرح والسينما والدوبلاج من مسلسلاته “حلاوة الروح”، “العراب نادي الشرق”، “شبابيك”، “نص يوم”، ومن مسرحياته “فوق الصفر”، و”عرش الدم”، وشارك بأفلام منها “مورين”، “يوم أضعت ظلي”، وفي الدبلجة التركية أدى صوت “حكمت” في مسلسل “وادي الذئاب”، وصوت “متين” في مسلسل “العشق الأسود”، وغيرها.

يذكر أن الموسم الأخير من مسلسل “الهيبة”، سيشهد مغادرة شخصية “صخر” التي يؤديها “مخللاتي”، بسبب خلافات بينه وبين شركة الإنتاج كما أشيع سابقاً.

اقرأ أيضاً: قصي خولي يخاف اتهام الجمهور له بالغرور والتفاخر

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع