بعد غياب طويل عن الإذاعة.. دريد لحام في حكم العدالة

دريد لحام - انترنت

دريد لحام يعود للدراما الإذاعية عبر المسلسل البوليسي حكم العدالة

سناك سوري – متابعات

عاد الفنان “دريد لحام” إلى الدراما الإذاعية عبر مسلسل “حكم العدالة” الذي يُبث عبر أثير “اذاعة دمشق” يوم الثلاثاء من كل أسبوع، بعد غياب استمر لعدة سنوات عن الأعمال الفنية الإذاعية .

ونشر الفنان “دريد لحام” عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك”، صوراً أثناء تسجيل حلقة من حلقات مسلسل “حكم العدالة” برفقة عدد من الفنانين المشاركين منهم “سلمى المصري”، و”ناهد حلبي”، و”وفاء موصللي”، “عبد الفتاح مزين”.. وآخرين.

اقرأ أيضاً: “دريد لحام”: المسؤول لايقف على طابور الغاز.. وكيف لمن يقبض 50 دولار أن يفكر بقضايا وطنية

يُعد “حكم العدالة” من الأعمال الإذاعية التي تندرج تحت قائمة المسلسلات البوليسية، يحمل صفة الواقعية ويعتمد عنصر التشويق والإثارة، انطلق “حكم العدالة” عبر أثير “إذاعة دمشق” منذ 4 عقود وفاز بجوائز عديدة كأفضل عمل ومسلسل بوليسى إذاعي عربي.

وكان الراحل المحامي “هائل منيب اليوسفي” هو من يكتب الحلقات، وبعد وفاته تابع كتابة حلقات المسلسل ابنه المحامي “منيب هائل اليوسفي”، والعمل حاليا من إخراج “محمد عنقا”.

قدم الفنان “دريد لحام” الذي اشتهر بشخصية “غوار الطوشي” خلال مسيرته الفنية التي بدأت عام 1960 عدد كبير من الأعمال التلفزيونية منها “صح النوم”، “عودة غوار”، “أحلام أبو الهنا”، “ضبوا الشناتي”، وأيضاً الأعمال المسرحية مثل “غربة”، و”كاسك ياوطن”، والسينمائية منها “غوار جيمس بوند”” “الحدود”، و”السكتشات” الإذاعية و”المونولوجات”.

اقرأ أيضاً: دريد لحام يستعيد غوار الطوشة في دار الأوبرا

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع