أخر الأخبارالرئيسيةفن

بعد غياب سنتين.. مها المصري تعود بشخصية “نهلة”

الكرزون.. مشاركة المصري الدرامية خلال السباق الرمضاني

تُطل الفنانة “مها المصري” عبر شخصية “نهلة” في “الكرزون”، والتي ستؤدي خلالها دور الأم بعد غياب سنتين عن الدراما التلفزيونية.

سناك سوري – متابعات

وعرضت “المصري” عبر حسابها “فيسبوك” فيديو فيه بعض المشاهد التي تجمعها مع عدد من الفنانين السوريين خلال العمل. منهم “علي كريم”، “ليث مفتي”، “عامر علي”، “وفاء موصللي”.

وظهرت “المصري” بدور الأم التي تحمل هم أبنائها، وترشدهم ببعض النصائح من خلال الجمل التي تستخدمها أثناء حديثها معهم. ومنها عبارة “حلو الواحد يحس بالإنسان بس مو على حسابو”.

اقرأ أيضاً:بعد غياب عامين.. مها المصري تعود بـ الكرزون

من جهتهم أبدى متابعو “المصري” اشتياقهم لإطلالتها الدرامية ورؤيتها في أعمال اجتماعية، ووصفتها “رشا” بالقمر، معبرةً عن شوقها لها. وتمنوا لها النجاح كحال “جمانة، و رواد”.

كما كانت ابنتها الفنانة “ديمة بياعة” من أوائل المهنئين لها بتلك المشاركة، وكتبت لها “حبيبة قلبي”، وكذلك ابنها “طيف ابراهيم”. عبّر عن محبته لها وعلق “الحب إلك”. ومثلهم “نادين سلامة” شاركتها أمنياتها بالتوفيق.

يذكر أن “الكرزون” عمل اجتماعي، يروي قصة حدثت في الفترة الزمنية المرافقة لانفجار بيروت، ونية أحد أبطاله المتواجدين في فندق. قريب منه، استغلال القصة للاختفاء ومراقبة أفعال ابنته المدللة بغيابه.

وهو من إخراج “رشاد كوكش” ومن تأليف: “مروان قاووق، رنيم عودة”. ويؤدي بطولته “اسامة الروماني، عبير شمس الدين، ليليا الأطرش، فراس ابراهيم” وغيرهم.

اقرأ ايضاً:قاسم ملحو ثري يحب النساء في الكرزون

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى