أخر الأخباررياضة

بعد عودته من الإصابة … محمد عثمان حاضراً في التشكيلة المثالية للدوري التايلندي

تألق عثمان يزيد من حظوظ مشاركته مجدداً في صفوف المنتخب السوري

اختير لاعب منتخب سوريا “محمد عثمان” ضمن التشكيلة المثالية للجولة 18 من الدوري التايلندي الممتاز للمرة السابعة التي يقع فيها الاختيار على اسمه.

سناك سبورت-متابعات

ويأتي اختيار “عثمان” المحترف في نادي “لامفون وارير” بعد تألقه . وحصوله على أعلى تقييم في مباراة فريقه أمام فريق “تشونبوري” حيث استطاع صناعة الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 12.  والتي انتهت بفوز زملاء “عثمان” بنتيجة 2/1 .

استطاع “عثمان” خلال المباراة لمس الكرة في 75 مرة بدقة تمرير وصلت 94%. بالإضافة لصناعة فرصتين محققتين للتسجيل وافتكاك كرة في أربع مرات.

وكان “عثمان” قد استطاع خلال الجولة 16 صناعة هدف فريقه الوحيد عند الدقيقة 51 أمام “بوريرام يونايتد” متصدر الدوري. والتي خسرها “لامفون” بهدفين لهدف. مع تأجيل لمباراة الفريق ضمن الجولة 17 من الدوري. بينما يحتل “لامفون وارير” المركز 7 برصيد 22 بفارق 17 نقطة عن المتصدر.

يذكر أن “عثمان” عاد في 11 من شباط الحالي من إصابة حرمته المشاركة رفقة نسور قاسيون في بطولة كأس آسيا الماضية. والتي تعرض لها قبل أيام قليلة من انطلاق البطولة. فيما يزيد أداؤه المميز وسرعة استعادته لحضوره بعد العودة من الإصابة. من حظوظه في المشاركة مع المنتخب السوري في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى