بعد رحيله … نضال سيجري ضيف دراما رمضان 2021

شكران مرتجى - ضيوف على الحب

شكران مرتجى في قصة عشق مع نضال سيجري

سناك سوري _ متابعات

عاد الفنان الراحل “نضال سيجري” الغائب الحاضر ، والذي ودّعه الوسط الفني منذ 7 سنوات ليطل بصورته على الجمهور، في المسلسل الرومانسي “ضيوف على الحب” ليكون أحد أولئك الضيوف في قصة من قصص الحب، والعاطفة.

وظهرت صورة الراحل “نضال سيجري” في الحلقة الثانية من العمل، على أنه الحبيب الغائب للفنانة “شكران مرتجى”، الذي رحل من “سوريا” بحثاً عن ظروف وحياة أفضل، مما اعتبره المتابعون لفتة جميلة من أسرة المسلسل.

بدورها الفنانة “شكران مرتجى” علقت على ظهور “سيجري” في المسلسل، كاشفةً أنها حاولت أن يكون “نضال سيجري” حاضراً في رمضان 2021 ولو بصورة وطلبت ذلك من مخرج المسلسل “فهد ميري” الذي وافق بدوره على الاقتراح.

وقالت الفنانة “شكران مرتجى” في تغريدة لها عبر “تويتر” تعليقاً على المشهد الذي ظهرت فيه الصورة: «شكراً لكل المحبين، وللمخرج “فهد ميري” الذي وافق على اقتراحي، وتبناه».

اقرأ أيضاً: نقاش حامي بين باسم ياخور وزوجته.. حول المتعة والمجانية!

يروي مسلسل “ضيوف على الحب” حكايا مجموعة من الشبان، والشابات الذين يقطنون في منزل واحد تملكه امرأة، ويسعون لخلق مكانة لهم في المجتمع، فتبدأ معركتهم مع الحياة لتحقيق ما يحلمون به.. وتتصاعد الأحداث لتُظهر مصير كل منهم في رحلته مع الحياة.

يشارك في المسلسل كل من “فادي صبيح”، “لجين إسماعيل”، “رنا كرم”، “جيني اسبر”، وآخرين، والعمل تأليف “سامر محمد إسماعيل”، وإنتاج “المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي”.

يشار إلى أن الفنان “نضال سيجري” رحل عن الحياة في 11 تموز عام 2013 بعمر 48 عاماً بعد إصابته بمرض السرطان في الحنجرة، وقدم خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال الفنية منها “الانتظار”، “غزلان في غابة الذئاب”، “مرايا”، “أبناء القهر”، “بنات العيلة”، “أهل الغرام”، وغيرها، ولُقبّ بـ”تشارلي شابلن” العرب، بعد تجسيده لشخصية “أسعد خشروف”، في مسلسل “ضيعة ضايعة”.

اقرأ أيضاً: قائمة المسلسلات السورية ومواعيد عرضها رمضان 2021

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع