أخر الأخبارفن

بعد حملة التنمر.. مها المصري ترد بطريقة غير مباشرة

مها المصري تواجه حملة تنمر بعد عملية تجميل

سناك سوري – متابعات

شاركت الفنانة “مها المصري” جمهورها والمتابعين منشوراً انتقدت من خلاله البعض ممن وصفتهم بالسلبيين من ذوي النفوس الحاقدة، بالتزامن مع حملة الانتقادات والتنمر التي تتعرض لها بسبب تغيير أجرته للشفة العليا.

وفيما بدا أنه رد غير مباشر على المتنمرين، كتبت الفنانة “المصري” في منشور لها عبر “فيسبوك”، قائلةً:« إلى بعض العقول العفنة.. الشجرة ما إلها دين ولا إلها طائفة.. والأرض بعمرا ما حقدت متل جنس بني البشر».

اقرأ أيضاً: مها المصري: مستعدة للعودة إلى دمشق حين يأتي العرض المناسب

متابعو “مها المصري” تفاعلوا مع المنشور معربين عن آرائهم بما تتعرض له مؤخراً، حيث أكد معظم المتابعين على محبتهم لها ولأعمالها الفنية وأنها تبقى الأجمل والأكثر طيبة بالنسبة لهم، كما اعتبر آخرون أن نميمة الناس وتنمرهم لا ينتهي مهما كان الشخص نقياً وناجحاً ومحبّاً، مستذكرين أدوارها الدرامية التي قدمتها في بعض الأعمال مثل “الفصول الأربعة”، وصوتها في المسلسل الكرتوني “حكايات عالمية” وغيرها.

وقالت المتابعة “فيوليت” في رد على المنشور: «يلي بيتنمر تأكد أنو عندو نقص وعقد ومرض نفسي»، كما علقت “حنان”: «حتى لو كنت أنقى من الجليد وأطهر من الثلج لن تفلت من النميمة والظنون العفنة»، أما “سما” كتبت: «صوتك من أجمل ذكريات الطفولة.. صوت بريء ورقيق».

يأتي ذلك بعد أن شاركت “مها المصري” المتابعين بصورة جديدة لها من زيارتها إلى “صبنجة” في “تركيا” وبدت بإطلالة مختلفة وجديدة مع تغيير تجميلي بسيط بشكل الشفة العليا لديها. الأمر الذي أثار جدلاً بين العديد من متابعي مواقع التواصل من منتقدي عمليات التجميل التي يجريها المشاهير والفنانات.

يشار إلى التنمر بسبب عمليات التجميل طال عدداً من الفنانات السوريات عبر مواقع التواصل منهم “جيني اسبر”، “شكران مرتجى”، “دانا جبر”، “نسرين طافش”، وآخرين.

اقرأ أيضاً: فنانات سوريات بدأن رحلتهن الفنية منذ الطفولة


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى