بعد تسريب صورها الجريئة.. دانا جبر تطل على جمهورها بفيديو

الفنانة دانا جبر - انترنت

دانا جبر تعود للتفاعل الالكتروني مع محبيها مجدداً  ..

سناك سوري – متابعات

أطلّت الفنانة “دانا جبر” مجدداً على جمهورها من المتابعين بفيديو مصور وذلك للمرة الأولى منذ قضية تسريب صورها الجريئة بعد سرقتها من هاتفها الخاص.

شاركت الفنانة جبر عبر خاصية “الستوري” في حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، جمهورها بفيديو تظهر من خلاله بطلّة لافتة، مرتديةً ملابس عصرية ومكياج هادئ.

ويأتي ذلك بعد أن تعرضت جبر لحملة تشويه سمعة بعد سرقة هاتفها ونشر صور قالت عنها جبر حينها عبر مكتبها الإعلامي أنها «قديمة وخاصة وغير معدة للتداول وبعضها تعرض لتشويه وتركيب و تعديل بقصد الإساءة»، داعيةً الجمهور وأهل الصحافة والفن، لـ«مراعاة خصوصية حياتها الخاصة ومساعدتها في الحد من انتشار تلك الصور».

اقرأ أيضاً: صورة دانا جبر بالبكيني تثير زوبعة على السوشل ميديا

وأطلق ناشطون وناشطات حملة تضامن واسعة مع الفنانة دانا جبر للتنديد بانتهاك خصوصيتها، بعد نشر شخص مجهول يُسمي نفسه “محمد يزن نبيل” صورها الخاصة عبر حساب وهمي على تطبيق الصور “انستغرام”، مهدداً بنشر المزيد.

يشار إلى أن الفنانة دانا جبر لجأت للجهات القانونية السورية للكشف عن مسربي صورها الخاصة ومحاكمتهم حيث تشير آخر المعلومات حول القضية أنه ثمة خيوط جديدة في متناول الجهاز الأمني السوري، لمعرفة هوية المتورطين في قضية تسريب الصور.

اقرأ أيضاً: تطورات قضية تسريب صور دانا جبر.. معلومات جديدة حول المتورطين

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع