بعد انفصاله عن لوريس قزق.. كرم الشعراني: أعيش الحب وسأتزوج

كرم الشعراني - ممثل

كرم الشعراني: لن أكرر تجربتي في تقديم البرامج

سناك سوري – متابعات

قال الفنان “كرم الشعراني” أنه “تجربته في تقديم البرامج كانت عابرة»، مبيناً أنه «لايوجد لديه عداوات بالوسط الفني، وأنه يعيش علاقة حُب ومقدم على مشروع زواج بعد فترة».

الفنان “الشعراني” خاض تجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج “شغل شباب”، عبر قناة “سورية دراما”، وحول تجربته بالتقديم وإن كان لديه رغبة بتكرارها، قال لموقع “فوشيا”: أنها «كانت تجربة عابرة»، رافضاً فكرة أن «يقدمها مرة ثانية»، لأنه اكتشف مكانه الحقيقي في التمثيل بمعزل عن الأمور الأخرى لكي لا يتشتت في التعدد.

اقرأ أيضاً: نادين خوري عن حارة القبة: سأمتحن نفسي وألتزم الصمت

عن رأيه في تقديم الفنانة “جيني إسبر” لبرنامج “رحلة الملايين” قال إنه «لا أحد يختلف على ظهورها وحضورها وروحها المرحة».

بالنسبة لعلاقته بالوسط الفني بيّن “الشعراني” أنه «ليس لديه عداوات بالوسط»، مضيفاً أن «كل من يجتمع معهم في عمل هم أصدقاؤه، ولكن ليس هناك اجتماعات خاصة، والمقربون منه جداً بعضهم من خارج الوسط ومنهم الكابتن “إبراهيم عالمة” حارس المنتخب السوري لكرة القدم».

على الصعيد الشخصي والعاطفي، كشف الفنان “الشعراني” «عن وجود الحب في حياته مع التكتم عن ذكر اسم الفتاة التي قرر الارتباط بها، ولكن أعطى الحرف الأول من اسمها»، مشيراً إلى «جدية علاقته بها وسيكون هناك مشروع زواج ولكن بعد فترة بعيدة إلى حد ما».

حالياً، يشارك “كرم الشعراني” في مسلسل “حارة القبة” بشخصية تدعى “أبو الريح”، شخصية شريرة، وسلبية، ودائماً ما تصنع المشاكل في الحارة وتستغل الناس عن طريق إجبارهم على دفع الجزية والضريبة، بحسب ما ذكره “الشعراني”.

اقرأ أيضاً: نادين تحسين بك بإطلالة جديدة.. لساتني بنت 20

وعن تحضيراته المقبلة إلى جانب مسلسل “حارة القبة” قال إنه «انتهى من تصوير مسلسل “بعد عدة سنوات” إخراج عبد الغني بلاط»، كاشفاً أنه «سيبدأ خلال الفترة المقبلة تصوير الجزء الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”».

يحمل رصيد الفنان “كرم الشعراني” الذي كان سابقاً متزوج من الفنانة “لوريس قزق”، نحو 50 عملاً درامياً منذ بدء مسيرته الفنية عام 2011 منها “ولادة من الخاصرة”، و”سكر وسط”، و”ياسمين عتيق”، و”طوق البنات”، و”بواب الريح”، و”القربان”، و”عناية مشددة”، و”دامسكو”، و”مدرسة الحب”، و”صرخة روح”، و”الندم”، و”أحمر”، و”حرملك”.

اقرأ أيضاً: ديمة قندلفت: نجمات الهيبة لا يشبهنني

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع