بعد انتشار صوره القديمة.. قاسم ملحو: أعتز بكل مراحلي العمرية

قاسم ملحو في طفولته - فيسبوك

ملحو لأحد متابعيه: يا مكتشف القارات لاتعرج بحارة المكرسحين

سناك سوري – متابعات

أكدّ الفنان “قاسم ملحو” أنه يعتز بكل مراحله العمرية، بعد انتشار صور قديمة له يظهر فيها خلال فترة طفولته، ومراهقته، ومرحلة مبكرة من شبابه.

ووجه الفنان “قاسم ملحو” عبر صفحته في “فيسبوك”، رسالة لأحد المتابعين الذي يرسل له صور قديمة له ووصفه “ملحو” بـ”كولومبوس مكتشف القارات”، موضحاً أن تلك الصور هي من أرشيفه وسبق له أن نشرها قبل أن تصل إليه من المتابعين.

اقرأ أيضاً: بعد العميد.. قاسم ملحو يعاتب الفنانين على تقصيرهم

وقال “ملحو” في منشوره الذي أرفقه بمجموعة من تلك الصور، ورصده “سناك سوري”: «أيها الكولومبوس يامكتشف القارات اللي عم تبعتلي إحدى هالصور هدول صوري من أرشيفي وأنا اللي نشرتهن وع فكرة أعتز جدا بكل مراحلي العمرية وبكل الصور فيا عين عمك لا تعرج بحارة المكرسحين».

وتابع الفنان “قاسم ملحو”: «ملاحظة كل يوم بيصلني من هالصور ع الأقل 10 واللي عم يبعت مفكر حالو مكتشف إحدى كواكب المجرة».

اقرأ أيضاً: نسرين طافش بأغنية طربية شوقاً إلى مسقط رأسها

الفنان “قاسم ملحو” شارك مؤخراً في العمل الدرامي “العميد” من خلال تجسيده لشخصية شاب يدعى “هيثم” وهو زعيم عصابة تتاجر بالأطفال، المسلسل من تأليف، وإخراج “باسم السلكا”.

يشارك “قاسم ملحو” في الموسم الدرامي المقبل من خلال عملين دراميين من أعمال البيئة الشامية هما “حارة القبة” من تأليف “أسامة كوكش”، وإخراج “رشا شربتجي”، وفي الجزء الثاني من “بروكار” من تأليف “سمير هزيم”، وإخراج “محمد زهير رجب”، ويكمل خلاله “ملحو” أعمال الدور الذي جسده في الجزء الأول باسم “هنائي”.

اقرأ أيضاً: فقد 60 كغ من وزنه.. وائل زيدان يشارك وصفته لخسارة الوزن

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع