بعد النجمة الرابعة…معركة فيسبوكية تشرينية بين رئيس النادي والمدرب

ماهر البحري - طارق زيني - إنترنت

البحري: الصدق من أدبيات التعامل… زيني: هل كنت تكذب على نفسك

سناك سوري – متابعات

قال مدرب تشرين السابق “ماهر بحري” أنه من أدبيات التعامل الصدق بالقول والعمل، ومن أدبيات التعامل أن تصدق العقد الذي وقّع مع النادي لأنه قام بالتأكد من اتحاد كرة القدم وعلم أنه لم يصل أي عقد باسمه أو باسم الكادر المرافق.

وتحدث “بحري” عبر صفحته الرسمية على فايسبوك أنه من أدبيات التعامل أيضاً أن لا يتم قطع اليد التي قدمت المساندة، وأن يُشكر الناس التي حققت بطولتين دوري بعد 23 بدلاً من أن تحرض الناس بغير حق، في إشارة لنفسه بعد أن حقق لتشرين بطولتي دوري الموسمين السابق والحالي.

وقال موجهاً رسالته لرئيس نادي تشرين “طارق زيني” أنه من الأدبيات أن يعطي الناس حقها بعد ما صبرت معه بأشد الظروف صعوبة مشيراً إلى راتب شهرين ومكافأة بطولة الدوري من البطولة السابقة للموسم الماضي.

مبيناً أن “زيني” لم يرد على هاتفه ولم يطلب التعاقد قبل انتهاء عقد “بحري” خصوصاً بعد الحصول على النجمة الرابعة بظروف لا يعلمها إلا الله على حد قوله.

كشف “بحري” في منشوره أنه بعد أسبوع كامل منذ وصولهم من الأردن تواصلت معه أكثر من إدارة وقام بالاتصال بـ “زيني” ولكنه لم يرد وقال: «بتوقع المكتوب واضح من العنوان للأسف حبيت ترمي المشكلة كلها عليي»، ووجه رسالة لجماهير “تشرين” قائلاً: « أنتم على راسي، للأسف نكران جميل وما هكذا تورد الإبل».

وختم بأن كل ما يعتقده الجماهير عن إنهاء العقد من أجل المال هو غير صحيح موضحاً أن عقده مع “الوحدة” نفس عقده مع “تشرين” وقال: «بعد هاد الكلام أكيد ما رح احصل على مستحقاتي شكراً تشرين».

ليرد “طارق زيني” عليه بتعليق على نفس البوست موضحاً أنه لم يكن يفضل أن تصل الأمور إلى هذا الحد، وقال بأن “بحري” بكل تصريحاته كان يقول بأن الإدارة لم تقصّر ولم يرى مثل تلك الإدارة بكل الأندية السورية موجهاً سؤال «هل كنت تكذب على نفسك؟».

فيما يخص تصديق العقد الذي تكلم عنه المدرب قال رئيس النادي بأنه حدث خطأ من جانب الاتحاد ومن جانب النادي مشيراً إلى أنه ما كان مكتوب بالعقد تم تنفيذه ومن ضمنه مكافأة دوري 10 مليون استلمها “بحري” قبل السفر.

أما موضوع الرواتب قال “زيني” بأن المدرب أخذ راتب الشهر الماضي في “الأردن” كجميع اللاعبين وتم وعده باستكمال الراتب عند العودة مبيناً أنه يعمل بالقواعد.

وبالنسبة لتجديد العقد أوضح “زيني” بأنه لا يستطع التعاقد مع أي شخص أو لاعب قبل أن ينظم الأمور المالية وقال: « أنا متفق معك نرجع نصيف سوا باللادقية»، أما فيما يتعلق بعدم ذهابه من أجل المال أوضح رئيس النادي بأنه يمتلك محادثة على واتساب وكان حديث بحري كله عن المال، وختم أنه لا يهتم لعقده مع “الوحدة” مشيراً إلى أنه يعرفه.

يذكر أن المدرب “ماهر بحري” وقع أمس مع نادي “الوحدة”بعد أن أعلن عبر صفحته على فايسبوك بأنه غادر نادي “تشرين” بشكل مفاجئ مما دفع رئيس النادي “طارق زيني” للقول بتصريحات صحفية بأن تصرف “بحري” يفتقد أدبيات العمل الرياضي معرباً عن استغرابه من تصرفاته، وقام “بحري” بحذف المنشور لاحقاً بعد رد “زيني”.

اقرأ أيضاً: ماهر البحري يفاجئ تشرين بالوداع ويوقّع للوحدة 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع