بعد التسريبات .. قصي خولي يكشف عن إنجاز مهم قادم

بوستر مسلسل 2020

2020 … يعيد لقاء قصي خولي مع نادين نجيم

سناك سوري – متابعات

نشر الفنان “قصي خولي” صورة بوستر المسلسل الدرامي “2020” من تأليف “بلال شحادات”، وإخراج “فيليب أسمر” بعد تسريبها.

وكتب “قصي خولي” عبر حسابه في “انستغرام” تعليقاً أرفقه مع صورة البوستر: «الظاهر أنه تسرب البوستر لمسلسل 2020.. بكل الأحوال انتظرونا بشهر رمضان الكريم 2021 بعمل مختلف وإن شاء الله سيكون إنجاز مهم على صعيد مسيرتنا جميعاً من شركة إنتاج إلى فنانين، كتّاب، فنّيين وكل مفاصل العمل الأخرى».

كما توجه “خولي” بالشكر لأهل الحي الذي تم تصوير العمل فيه، قائلًا: «بدي اتشكر الجميع على جهدهم وتعبهم والحقيقة حابب اتشكر أهل الحارة الكرام يلي استضافونا بحارتهم كل فترة التصوير بكل الحب والاهتمام يلي أحاطونا فيه أهل “الرويسات”».

اقرأ أيضاً: لا حكم عليه.. قصي خولي معجب بالشراكة الإيجابية

بوستر “2020” يكشف في خلفيته عن خراب وبيوت مدمرة، فيما تظهر الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” بالحجاب، وإطلالة بسيطة تكشف عن شخصيتها في العمل، كما يظهر الفنان “خولي” وهو ممسكاً بسيجارة وبإطلالة بسيطة، وكان من المقرر أن يُعرض المسلسل في رمضان الماضي، لكن بسبب انتشار فيروس كورونا تم تأجيله إلى رمضان 2021.

اقرأ أيضاً: فايز قزق يُغسّل الأموات ويُرحلهم إلى مقابر الشام

تدور أحداث مسلسل “2020” حول عصابة يقودها “قصي خولي” في السرّ وتقوم “نادين نجيم” بتأدية شخصيتين في المسلسل، حيث تجسد شخصية النقيب “سما” وشخصية الفتاة الشعبية ضمن أحداث بوليسية وتشويقية.

يشار إلى أن مسلسل “2020”، هو العمل الدرامي الثاني الذي يجمع الفنان “قصي خولي” بالفنانة اللبنانية “نادين نسيب نجيم” بعد مسلسل “خمسة ونص”.

اقرأ أيضاً: منة فضالي: أصولي سورية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع