فن

بشار اسماعيل يطالب بالانفصال عن الحكومة السورية

أول محاولة طلاق بين الحكومة ومواطن

عبّر الفنان “بشار اسماعيل” عن استحالة المعيشة في ظل الوضع الراهن بالبلاد. وقال إن انهياراً شاملاً أصاب مفاصل الحياة الأساسية في سوريا، ما يدعو إلى الانفصال عنها كحل سلمي لعجز إيجاد حل يرضي الطرفين.

سناك سوري – متابعات

كعادته وبطريقة كوميدية نشر “اسماعيل” عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك منشوراً ختمه بجملة “مطلق اسماعيل”. ويوضح فيه النظرة المعتادة عن الطلاق، ولكنه يبقى الوسيلة الناجعة عند الوصول إلى دروب مسدودة.

مضيفاً أنه سيعامل الحكومة كما تعامل المرأة زوجها عند سوء معاملته لها، وسيتنازل عن حقوقه بما فيها المقدم والمؤخر والنفقة حفاظاً على الود وحق العشرة.

مقالات ذات صلة

ولاقى المنشور تفاعلاً من متابعي “اسماعيل” الذين شاركوه الرأي وبادلوه دعابات عن الوضع الحالي، فحسب ما قاله “أحمد”. أن المعاملة الأصح هي معاملة الخالة مرت الأب وليس معاملة الزوجة.

بدوره حذره “طارق” ممازحاً إياه من تبعات الطلاق المتمثلة بقضاء العدة الشرعية، أما “إيمان” فتجد أن نظرا لوجود. الأولاد يجب التحمل خمسون عاماً آخر.


يذكر أن سوريا منذ ليلة أمس إلى الساعة، شهدت انقطاعاً عاما بالكهرباء، لخروج عدد من المحطات الرئيسية عن العمل نتيجة عطل حسب وزارة الكهرباء. وشهدت بعد المناطق عودة التيار الكهربائي منذ قليل بعد إصلاحه.

اقرأ أيضا:بشار اسماعيل يوجه رسالة للمدير الحباب والوزير الجذاب

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى