أخر الأخبارفن

بسام كوسا يعيش صراعات مختلفة خلال رمضان 2024

بينما يتم بدء السباق الرمضاني.. كيف ترون طريقة تقديم الشخصيات المشاركة بالدراما؟

حجز الفنان “بسام كوسا” مساحته الخاصة برمضان 2024 من خلال مسلسل “مال القبان”. بشخصية “نعمان الزير” وصراعاته بين الطمع بالسلطة والقصص العائلية.

سناك سوري _ متابعات

وحسب الإعلان الترويجي للعمل الذي نشره المنتج “أحمد الشيخ”، أطل “كوسا” خلال بعض مشاهد المسلسل. بدور يعتليه الغموض والسرية. إضافة لظهوره يتعرض للتهديد من أحد الأشخاص دون الكشف عن طبيعة علاقتهما.

وتم إرفاق الفيديو بنص كُتب فيه جمل لخصت المعالم الأساسية لشخصية “نعمان الزير”. مكتوب فيها «في صراع مع الشك والانتقام وبين طمع السلطة والعائلة».

يذكر أن “مال القبان” كان من المقرر عرضه خلال رمضان الفائت 2023. إلا أنه ولعدم انتهاء تصويره حينها تم تأجيله إلى هذا العام 2024، وهو من الأعمال الاجتماعية للمخرج “سيف الدين سبيعي” وتأليف “يامن الحجلي”، و”علي وجيه”. وستم عرضه على قناة SBA ومنصة شاهد.

كما تصدر اسم “كوسا” لبطولة مسلسل “تاج” مع المخرج “سامر البرقاوي”. ولفت الأنظار منذ الصورة الأولى التي نشرت له عند متابعي الدراما السورية.

وسيؤدي فيه دور “رياض بيك” أحد تجار دمشق المتعاونين مع الاحتلال الفرنسي في “سوريا”. وهذا مايصدمه مع “تاج _ تيم حسن” بطل المسلسل، بسبب مواقف الأخير المعادية للاحتلال.

ويأتي هذا التعاون مابين “كوسا” و”حسن” بعد عدة أعمال درامية معاً، ففي عام 2009 اجتمعا في مسلسل “زمن العار” الاجتماعي. الذي عالج العديد من القضايا الاجتماعية، ورصد جوانب مختلفة لحياة الأسر السورية.

وسبقه بثلاثة أعوام مسلسل “الانتظار”، واحد من أبرز نتاجات الدراما السورية، ويروي قصص أحد الأحياء الشعبية العشوائية. وما يعتلي أبناءها من أحلام وطموحات يصدمها الواقع. إضافة لظهورهما لأول مرة في مسلسل “الزير السالم” عام 2000.

وبينما يتم معرفة التفاصيل الكاملة لشخصيات “بسام كوسا” خلال رمضان 2024. كيف تتوقعون صداها بعد العرض؟

زر الذهاب إلى الأعلى