أخر الأخبارفن

بسام كوسا يتعرض لحملة هجوم من صفحات وهمية تحمل اسمه

بسام كوسا يكشف عجائب الأمور على مواقع التواصل

سناك سوري – دمشق

أطلّ الفنان “بسام كوسا” على جمهوره ومتابعيه في فيديو جديد، كشف من خلاله أنه يتعرض لحملة هجوم من حسابات مزيفة تنتحل شخصيته، وبدورهم يتهمون صفحته الرسمية الوحيدة بأنها مزورة، واصفاً ذلك بـ”عجائب الأمور في العالم الافتراضي”.

الفنان “كوسا” قال في الفيديو الذي نشره عبر صفحته في “فيسبوك”: «أنا بدي أشكر كل يلي ساهموا بدعم صفحتي يلي أنشأتا من فترة قريبة»، مضيفاً أن أكثر الصفحات هجوماً عليه هي إحدى الصفحات الوهمية التي قامت بنشر صورة للراحلة “ستيلا خليل”، ونجلها الفنان “مكسيم خليل” بعد وفاتها.

اقرأ أيضاً: بسام كوسا يتغدى بالسوشال ميديا قبل أن تتعشى به

وتابع “كوسا” أنه لم يقم بنشر أي شيء عن السيدة “ستيلا خليل”، رغم حبه الكبير للراحلة واحترامه لها، مؤكداً على أنها كانت من الدعائم الأساسية للوسط الفني السوري في المسرح والسينما والتلفاز.

كما أكد “بسام كوسا” أنه يتقصد أن يكون مُقصراً ومُقلاً في النشر على صفحته الشخصية، وذلك حتى ينتهي نشاط كل الصفحات المزورة وتغلق، ومن بعدها يستطيع تقديم ما يريد تقديمه بطريقة لائقة تحترم ذائقة الجمهور، وتقدم المعرفة والآراء المحترمة.

يشار إلى أن الفنان “بسام كوسا” سبق أن ظهر في فيديو سابق عقب إنشاء صفحته على “فيسبوك” مؤكداً أنها الصفحة الوحيدة الرسمية، نظراً لوجود الكثير من الصفحات الوهمية التي تنتحل شخصيته، وتنشر أنباء ومنشورات عن لسانه غير صحيحة.

اقرأ أيضاً: فنانون سوريون خاضوا تجربة الإخراج بعد التمثيل.. تعرفوا عليهم


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى