بدء تصوير ثاني أجزاء مقابلة مع السيد آدم بمشاركة عربية

مقابلة مع السيد آدم - بوستر

بعد اعتذار لجين اسماعيل .. آدم وديالا يكملان الحكاية

سناك سوري – متابعات

بدأت أعمال تصوير الجزء الثاني من مسلسل الدراما البوليسية “مقابلة مع السيد آدم”، تأليف “فادي سليم” و”شادي كيوان” وإخراج “فادي سليم”.

وقالت مصادر خاصة لموقع “الفن” أن الفنانين “غسان مسعود” و”رنا شميس” مستمران بالظهور في الجزء الثاني من المسلسل بشخصيتي “آدم” و”ديالا” بينما اعتذر الفنان “لجين اسماعيل” الذي يجسد شخصية “يوسف” عن دوره في العمل.

اقرأ أيضاً: ماذا اشترط غسان مسعود للمشاركة في مقابلة مع السيد آدم؟

ويعود سبب اعتذار “اسماعيل” عن مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” بسبب ارتباطه بعملين آخرين هما “خريف العشاق” في “سوريا”، وعمل آخر في “الإمارات” لم يتم الكشف عن اسمه.

كما أن الفنانة اللبنانية “كارمن لُبّس” ستعود قريباً إلى “سوريا” للمشاركة في المسلسل بشخصية “عالية” وسط مخاوف من جائحة فيروس كورونا، بحسب موقع “الفن”.

في حين لم يتبين إن كان باقي الفنانين في فريق العمل سيستمرون بالظهور في الجزء الثاني من المسلسل مثل الفنان “محمد الأحمد”، و”سدير مسعود” وغيرهم.

اقرأ أيضاً: بشار إسماعيل لتيم حسن: حبيب القلب ما عاجبني الوضع هيك!

يشار إلى أن مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” دراما تدور في إطار الجريمة والملاحقة البوليسية.. يحكي قصة “آدم” طبيب شرعي تتعرض ابنته الوحيدة للخطف لإجباره على تغيير تقريره في إحدى القضايا، ليبدأ بعدها عمليات انتقام متسلسلة تطال عدداً من المتورطين، وقد عرض الجزء الأول من المسلسل في رمضان الماضي.

اقرأ أيضاً: تدخل واسع في أنف أحمد الأحمد على السوشال ميديا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع