بخاتمين من السيلكون.. أويس مخللاتي يعلن زواجه

أويس مخللاتي - انستغرام

مخللاتي يفضّل عدم الكشف عن هوية زوجته

سناك سوري – متابعات

فاجأ الممثل السوري “أويس مخللاتي” جمهوره بإعلان ارتباطه، دون تمهيد مسبق عن ذلك، ودون الكشف عن صورة الفتاة التي ارتبط بها أو أي تفاصيل عنها.

ونشر “مخللاتي” عبر حسابه في “انستغرام” صورة يده ويد زوجته، وهما يرتديان “محابس” الزواج في اليد اليسرى، وأرفق الصورة مع تعليق، قال فيه: «بحبك ورح نكفي العمر».

اقرأ أيضاً: هبة نور تبحث عن عريس: يلي بيشوف حالو مناسب يقول أنا

وتلقى “مخللاتي” بعد إعلان زواجه العديد من عبارات التهنئة من جمهوره وزملائه بالوسط الفني، وجاءت الفنانة “صفاء سلطان” في مقدمة المباركين له، كما قدم له التهاني الممثلون “أيمن عبد السلام”، و”رنا كرم”، و”ليليا الأطرش”، و”ساشا دحدوح”، وآخرون أما الفنانة “ميسون أبو أسعد”، فتركت قلباً أبيض، و”مرام علي” تركت إشارة النصر بإيموجي.

إلا أن خاتمي الزواج اللذان ظهرا في يدي “أويس مخللاتي” وزوجته صدمت المتابعين لأنها كما يبدو مصنوعان من السليكون أو المطاط، وليسا ذهباً أو فضة كما هو المعتاد، معتبرين أن “مخللاتي” ربما حاول تخفيف الظل في منشوره.

اقرأ أيضاً: محمد خاوندي: لا يوجد وفاء في الوسط الفني

من الناحية الفنية، أنهى “مخللاتي” مؤخراً، تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل “المنصة”، والذي تولى إخراجه المصري “ياسر سامي”، وتأليف “هوزان عكو”.

يذكر أن “مخللاتي” اشتهر بين الجمهور بشخصية “صخر” التي جسدها في الأجزاء الأربعة من سلسلة “الهيبة”، إلى جانب الفنانين “تيم حسن”، “منى واصف”، “روزينا لاذقاني”، “عبدو شاهين”، وآخرين.

اقرأ أيضاً: من هو بديل لجين اسماعيل في مقابلة مع السيد آدم؟

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع