بثلاث ركلات جزاء سوريا تفوز على المالديف وتعزز الصدارة

منتخب سوريا لكرة القدم - إنترنت

رباعية غير مقنعة لمنتخب سوريا على المالديف

سناك سوري – خاص

تغلب المنتخب السوري على نظيره المالديفي اليوم ضمن مباريات المجموعة الأولى للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا على ملعب “الشارقة” في “الإمارات”.

أطلق الدولي الاماراتي “عمار جنيبي” صافرة البداية حيث بادر المنتخب السوري بالضغط منذ بدء المباراة وأهدر العديد من الفرص الخطيرة برعونة و لكن حارس المالديف “محمد فيصل” كان له دور كبير في الدفاع عن مرماه حيث أنقذ أكثر من كرة خطيرة سُدِدت عليه.

ليأتي الهدف الأول لـ “سوريا” بالدقيقة 29 بتوقيع “محمود المواس” وبعد الهدف الأول اندفع المنتخب السوري طامحاً لزيادة الغلة وبالدقيقة 34 تحصّل علاء الدالي على ضربة جزاء سددها اللاعب “إياز عثمان” و أحرزها ببراعة، وأنهى المنتخب الشوط الأول بهدف عن طريق ضربة جزاء سددها “محمود المواس” لينتهي الشوط بتقدم “سوريا” بثلاثية نظيفة.

بدأ الشوط الثاني بفرصة خطيرة للمنتخب المالديفي مرّت بسلام من مرمى “إبراهيم عالمة” وبعدها بدأ المنتخب السوري بالضغط الهجومي الكبير لتأتي في الدقيقة 72 ضربة جزاء تحصّل عليها “كامل حميشة” بعد دقائق من دخوله وسددها “محمود المواس” ليتقدم منتخب سوريا برباعية نظيفة، وشهد اللقاء طرد مدافع المنتخب “مؤيد العجان” في الدقيقة 84.

ثلاثة نقاط مهمة للمنتخب السوري عززت من صدارته برصيد 18 نقطة في مباراة افتقدت للمسة الأخيرة حيث ترك غياب السومة أثر واضح في صفوف المنتخب السوري، ويلتقي بمنتخب غوام يوم الاثنين 7 حزيران الجاري على أرض ملعب “الشارقة” الساعة السادسة مساءً بتوقيت “دمشق”.

اقرأ أيضاً: نبيل معلول يتخوف من الحالة البدنية .. ويعلن مهاجميه الأربعة 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع