أخر الأخبارفن

بالفيديو.. كيف تم تمثيل مشهد صفعة باسم ياخور لأمل بوشوشة؟

شركة إنتاج على صفيح ساخن تعيد نشر المشهد الحقيقي لصفعة أمل بوشوشة

سناك سوري – متابعات

أعادت شركة “غولدن لاين” للإنتاج الفني، نشر المشهد الحقيقي لصفعة الفنان “باسم ياخور” للفنانة “أمل بوشوشة”، في مسلسل “على صفيح ساخن”، الأمر الذي أثار الجدل بين متابعي السوشال ميديا مجدداً كون الصفعة تبين أنها مزيفة.

وظهر في الفيديو الذي نشرته الشركة عبر “انستغرام” من كواليس المسلسل الكواليس أن “بوشوشة” لم تتعرض لصفعة إطلاقاً، وإنما قام “باسم ياخور” بتحريك يده بالهواء قريباً من وجهها، ليتم تطبيق الصفعة، والمؤثرات من خلال المونتاج.

اقرأ أيضاً: أمل بوشوشة لـ باسم ياخور: هي آخر مرة بتضربني

الفيديو أثار جدلاً بين متابعي مواقع التواصل معتبرين أن صنّاع المسلسل قاموا بخداع المشاهدين والكذب عليهم، مشيدين ببراعة “ياخور” و”بوشوشة” بالتمثيل والقدرة على الإقناع، معتبرين أن مشهد الصفعة رغم أنه مزيف إلا أنها غطى على مشاهد مشوقة في مسلسلات أخرى خلال رمضان، ووصفوه بالأسطوري.

سبق أن علقت “بوشوشة” على مشهد “الصفعة ” التي تلقتها من الفنان “باسم ياخور” في المسلسل الرمضاني “على صفيح ساخن”، قائلةً بطرافة عبر “تويتر”: «هي آخر مرة بتضربني». وأرفقت المنشور بمقطع فيديو الصفعة، الذي تحول إلى تريند بعد عرضه على القنوات الناقلة لمسلسل “على صفيح ساخن”.

يشار إلى أن مسلسل “على صفيح ساخن” من تأليف “يامن الحجلي”، و”علي وجيه”، ومن إخراج “سيف سبيعي”، وإنتاج شركة “غولدن لاين”. ويروي قصص، وصراعات العالم السفلي من زوايا لم يقترب منها أحد كتجارة المخدرات، والأعضاء البشرية، وصراعات وتحديات إنسانية في العائلة الواحدة، والمجتمع، ويعكس واقع موجود ليس فقط في “سوريا”، وإنما في العالم العربي أيضاً.

اقرأ أيضاً: مقطع محذوف من مسلسل على صفيح ساخن يثير الجدل

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى