الرئيسيةشباب ومجتمع

بالعربية والكردية.. محمد مسطو يخفف هموم المواطنين بالنكتة

محمد مسطو يمارس فن الكوميديا بالفطرة

يحظى “محمد مسطو” من أهالي “عين العرب” والملقب بـ “أبو وحيد كوباني” بمتابعة واسعة، عبر وسائل التواصل حيث يقدم لجمهوره محتوى كوميدياً، يتناول فيه مختلف نواحي الحياة المعيشية بقالب ضاحك وساخر يدخل البهجة والسرور إلى نفوسهم.

سناك سوري – عبد العظيم عبد الله

ينشر “مسطو” على صفحاته عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو يقوم بتمثيلها بنفسه ويساعده في المونتاج أحد أقاربه، موضحاً في حديثه مع سناك سوري أنه دخل هذا المجال منذ العام 1995 انطلاقا من موهبته، ولم يسبق له أن دخل أي معهد تمثيل.

يحاول “مسطو” أن يدخل الفرح والسرور إلى قلوب متابعيه، ويتناول أكثر المواضيع التي تهمهم منها فواتير الانترنت ومعاينات الأطباء وبيع الأراضي والزواج واحتكار التجار وفروق الأسعار وغيرها، لافتاً إلى أنه قبل أن يقوم بتسجيل المقاطع ونشرها على الانترنت كان يصدر كاسيتات ويتداولها الناس بشكل كبير، إلا أن انتشار وسائل التواصل الاجتماعي ساعده على إيجاد منبر هام له.

متابعو “مسطو” أصبحوا اليوم بالآلاف وهم من مختلف المحافظات السورية، ويسهم تشجيعهم له كما يقول، مشيراً إلى أنه يستعين بابن أخته “حسن أبو ابراهيم” وأبنائه أو بعض الأصدقاء أيضاً للمساعدة في مجال المونتاج، لافتاً أنه وبناء على طلبات متابعيه تم نشر مقاطعه باللغتين العربية والكردية بعد أن كانت فقط باللغة الكردية.

اقرأ أيضاً: يونس رمو… الفنان الذي لم تنجح الحرب في قتل روح النكتة لديه

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P