باسم ياخور: نجيت من الموت بأعجوبة!

ياخور: الحادثة كانت سبباً في تغير مفاهيمي تجاه الحياة بأكملها

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “باسم ياخور” عن قصة غريبة حصلت معه تداخلت فيها الأقدار و تحقق له النجاة من الموت بسبب شاب يُدعى “خالد” وذلك بعد انتهائه من تصوير أحد الأعمال الفنية.

“ياخور” روى تلك الأحداث للمرة الأولى خلال برنامج “الدنيا علمتني” الذي يُبث عبر قناة ” MBC “، قائلاً أنه خلال تصوير أحد المسلسلات في “دمشق” طلب منه أحد العاملين معه وهو شاب اسمه “خالد” استشارة في موضوع خاص، بشكل مُلح، ليرحب بدوره “ياخور” بالاستماع إلى الشاب.

اقرأ أيضاً: بعد انتقام بارد.. جيني اسبر بطلة دراما الجريمة

“ياخور” قال إن “خالد” زاد من إلحاحه الذي تحوّل إلى إزعاج، حتى أصبح يلاحقه في أوقات راحته، ليذكره بأنه يحتاج للحديث معه، وعندما انتهى يوم التصوير واستقل “باسم ياخور” سيارة فريق التصوير رفض الشاب اللحوح أن يستقل الفنان معهم في السيارة.

وأضاف أن الشاب أصرّ على أن يقله في سيارة أخرى لتكون فرصة ليتحدثا سويا، فتفاجأ “ياخور” في اليوم التالي أن السيارة الأولى اصطدم بها قطار وأودى الحادث بحياة جميع من فيها.

بيّنَ “ياخور” أن «ليلة الحادثة كانت ضباباً كثيفاً مع صعوبة في الرؤية، كما كان الذراع الذي يمنع مرور السيارات تجاه سكة القطار متعطلاً، ولم ينتبه سائق السيارة بقدوم القطار فوقع الاصطدام».

هذه الحادثة بالنسبة للفنان “ياخور” بحسب ما قاله كانت سبباً في إيمانه بأن الحياة قد تنتهي في لحظة، ولا أحد يملك أن يغير من الأمر شيء، معتبراً أن «إلحاح الشاب خالد للحديث في موضوع غير مهم إلحاح قدري كان سبباً في نجاته».

كما أوضح أن هذه الواقعة كانت سبباً في تغير مفاهيمه تجاه الحياة بأكمله»، لافتاً إلى أنه بقي لسنوات يتذكر ضحايا الحادثة ويرى وجوههم ويندهش كيف كانوا يساعدونه وبعد ساعات رحلوا عن الحياة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو .. باسم ياخور يسرق سيارة زوجته

تجدر الإشارة إلى أن الفنان “باسم ياخور” بدأ في تشرين الأول الماضي، تصوير مشاهد فيلم “الثلاثاء 12” ويشاركه العمل السينمائي عدد من الفنانين العرب منهم “نيللي كريم”، و”بديع أبو شقرا”، و”كارول عبود”.

كما انضم “ياخور” مؤخراً إلى بطولة الموسم الثاني من مسلسل “المنصة” بعد نجاح الموسم الأول الذي عُرضَ مؤخراً على منصة “نتفليكس” العالمية من تأليف “هوزان عكو”، وإخراج المخرج الألماني “رودريغو كريشنار”.

وسيشارك الممثل “ياخور” في بطولة مسلسل البيئة الشامية “العربجي” للكاتب “عثمان جحا”، والمخرج “تامر إسحاق”، وإنتاج شركتي “غولدن لاين”، و”أي سي ميديا”.

اقرأ أيضاً: باسم ياخور يتذكر الماضي.. ماذا قال عن هذه الصورة ؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع