بإطلالة زهرية نسرين طافش تكشف القصة كاملة!

نسرين طافش - انستغرام

نسرين طافش: من سار على الدرب تعثر وسقط ثم…!

سناك سوري – متابعات

أطلّت الفنانة “نسرين طافش” على جمهورها بصورة جديدة أرفقتها بحكاية قصيرة تلخص المراحل التي يضطر الإنسان لعيشها حتى يصل إلى ما يرغب به من أمنيات وأهداف ليحقق بذلك المثل القائل “من سار على الدرب وصل”.

“نسرين طافش” وعبر حسابها في “انستغرام” شاركت المتابعين بالصورة الجديدة، حيث اعتمدت فيها إطلالة كلاسيكية لافتة باللون البيج، إذ ارتدت فستان ضيق طويل وفوقه جاكيت فرو، وحذاء شتوي عالي.

اقرأ أيضاً: نسرين طافش عن لقاح كورونا: هل أصبحنا فئران تجارب؟

وأرفقت الصورة بتعليق كتبت فيه: «يخبرونك أنه من سار على الدرب وصل لكن لا أحد يخبرك بالقصة الكاملة، وهي: أن من سار على الدرب تعثَّر وسقط.. تألم ونهض.. خُذل ووقف.. كابد اليأس ثم تمسك بالأمل.. صبر و اجتهد.. تعلم و تطور.. ركز في نفسه.. ثم سعى و مشى».

الفنانة “نسرين طافش” تعمد من حين لآخر إلى تشجيع متابعيها على تبني عادات وسلوكيات ايجابية منها المطالعة بترشيح كتب وروايات للقراءة حيث سبق وأطلقت هاشتاغ (تحدي القراءة والوعي مع نسرين) تحدت فيه متابعيها على قراءة كتاب كل شهر.

يشار إلى أن “نسرين طافش” شاركت في بطولة مسلسل “الوجه الآخر” الذي عُرضَ مؤخراً على شاشة CBC، وتجسد شخصية “سارة” وهو مسلسل مصري مكون من 45 حلقة، يشاركها بطولته النجم “ماجد المصري”.

اقرأ ايضاً: لماذا يبعد أبو كاسم باب الحارة أبناءه عن الفن؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع