انتقادات واحتجاجات بعد عرض فتاة سورية حضناً مجانياً بأربيل

متابعون هاجموا كارولين مارليني بسبب الحضن خلال رمضان

سناك سوري _ متابعات

أثارت فتاة سورية ناشطة عبر موقع “يوتيوب” ضجة واسعة في إقليم “كردستان العراق” بعد تصويرها لمقطع من أمام قلعة “أربيل” تعرض خلاله على المارّة حضناً مجانياً.

وبثّت السورية “كارولين مارليني” عبر قناتها على يوتيوب أول أمس المقطع المصوّر على طريقة “التحدي”، والذي قامت خلاله برفع لافتة كتب عليها “حضن مجاني” بثلاث لغات، لكنها تعرضت للمنع من قبل بعض الشبان في المنطقة.

لكن الأمور لم تتوقف عند هذا الحد، حيث تعرّضت “مارليني” لهجوم واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وانتقدها عدد كبير من المتابعين الذين أبدوا احتجاجهم على تصويرها للمقطع مشيرين إلى أنه تزامن مع أيام شهر رمضان.

“مارليني” ظهرت في مقطع آخر عبر “انستغرام” وقد بدأت بالبكاء خلاله، وقالت أنها لم تقصد الإساءة لأحد وأن طريقة “تحدي الحضن المجاني” عالمية، وأن الهدف منها نقل صورة الأمان والسلام في “أربيل” لجميع دول العالم على حد قولها.

لكن تبريرها لم يكن كافياً على ما يبدو، حيث أقيمت أمس في “أربيل” وقفة احتجاجية رداً على “مارليني” والمقطع الذي صورته، وأظهرت مشاهد من الوقفة الاحتجاجية بثتها وكالة “إن آر تي عربية” رفع المشاركين بالوقفة شعارات دينية ومشاركة رجال دين بالاحتجاج.

اقرأ أيضاً:بعد إثارتها جدل كبير.. أم سيف تتحدث عن أسباب اعتزالها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع