الوحدة يستقدم 4 محترفين أجانب لتدعيم صفوفه

النادي يكشف عن هوية المحترفين القادمين من أفريقيا

سناك سوري- متابعات

كشف نادي “الوحدة” اليوم عن أسماء وجنسية اللاعبين المحترفين الذين استقدمهم من “أفريقيا” لتدعيم صفوف الفريق.

وذكرت صفحة النادي أنه تم استقدام 3 لاعبين من  “نيجيريا” هم المدافع “دنيس قزح” البالغ من العمر 21 عاماً و المهاجم “إيمانويل دافيد” وعمره 22 عاماً ولاعب وسط متقدم “هايسنت آكوو” ويبلغ من العمر 20 عاماً.

إضافة إلى لاعب وسط مدافع من “غانا” هو “حبيب أوسمانو” وعمره 21 عاماً، وقدموا جميعاً من نادي “ناساراوا يونايتد” النيجيري متصدر سلم ترتيب الدوري هناك، ولم يسبق لهم وأن خاضوا تجربة احترافية في المنطقة العربية.

وكان رئيس نادي “الوحدة” ماهر السيد في وقت متأخر من ليلة الأمس على الحدود السورية اللبنانية لاستقبال اللاعبين المحترفين الأربعة الذين انضموا عصر اليوم إلى تدريبات الفريق وذكر بيان “الوحدة” أنه سيتم اختيار الأفضل والأنسب منهم بحسب ما يراه الكادر الفني بقيادة المدرب “غسان معتوق”.

وتأتي هذه الصفقات ضمن الاستعداد والتحضير لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لعام 2021، التي يشارك بها نادي “الوحدة” إلى جانب نادي “تشرين” كممثلين عن الأندية السورية، إلا أن فريق “البحارة” لم يعلن عن صفقات أجنبية تدعم صفوفه.

ووقع “الوحدة” في المجموعة الأولى إلى جانب أندية “العهد” اللبناني و “الحد” البحريني و “النصر العماني، فيما وقع “تشرين” في المجموعة الثالثة إلى جانب “السيب” العماني و “الفيصلي” الأردني والفائز من مواجهة “الكويت” الكويتي و “شباب المعري” الفلسطيني.

يذكر أن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لهذا العام ستقام بنظام التجمع بحيث تستضيف دولة معينة مباريات إحدى المجموعات، وتنطلق في تاريخ 23 أيار من العام الحالي 2021.

اقرأ أيضاً:الوحدة يتمسك بمدربه غسان معتوق ويرفض استقالته

تحديث:

فسخ نادي الوحدة عقود محترفيه الأربعة بعد أيام من وصولهم بحجة سوء مستواهم.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع