الوحدة وتشرين يعلنان مواعيد مشاركتهما بكأس الاتحاد الآسيوي

لقاء سابق بين تشرين والوحدة _ انترنت

الناديان سيلعبان 3 مباريات بدوري المجموعة خلال 6 أيام

 

سناك سوري-ناصر بكار

يفتتح نادي “الوحدة” السوري مشواره في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2021 بمواجهة نادي “الحد” البحريني في أولى مبارياته خلال دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الأولى وذلك في تاريخ 23 أيار المقبل.

وفي ثاني مواجهات فريق البرتقالي يلعب مع نظيره “العهد” اللبناني في تاريخ 26 من الشهر ذاته ويختتم مواجهات هذا الدور بلقائه مع نادي “النصر” العماني في 29 أيار، وبذلك سيلعب نادي “الوحدة” 3 مباريات في غضون ستة أيام فقط.

وكشفت الصفحة الرسمية لنادي “الوحدة” اليوم عن مواعيد مباريات الفريق التي حددها الاتحاد الآسيوي مبدئياً لدور المجموعات مشيرة إلى أن اتحاد القارة لم يحدد بعد مكان استضافة مباريات كل مجموعة حيث دعا الأندية الراغبة باستضافة مباريات مجموعتها تقديم طلب رسمي يضم المعلومات اللازمة المحققة للشروط المطلوبة لذلك.

وذكرت صفحة نادي “الوحدة” بأن إدارة النادي ستعمل وفق رؤية الجهاز الفني وبالتنسيق مع اتحاد كرة القدم السوري لاختيار الأرض المفترضة لاستضافة مباريات المجموعة الأولى التي وقع بها الفريق.

بدوره كشف نادي “تشرين” عن مواعيد مبارياته المقررة في منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وذكرت الصفحة الرسمية للنادي أن الفريق سيلعب في 23 أيلول المقبل مع الفائز من مباراة “الكويت الكويتي” و “شباب الأمعري” الفلسطيني، فيما سيلاقي “الفيصلي” الأردني في 26 من الشهر ذاته، قبل أن يختتم مبارياته بدوري المجموعات في التاسع والعشرين من أيلول بلقاء “السيب” العماني.

وأوضح النادي في بيانه أن مباريات كل مجموعة ستقام في دولة ومن الممكن أن تستضيف دولة واحدة مباريات أكثر من مجموعة على أن يتم تحديد الدول المستضيفة للمباريات مع نهاية الشهر المقبل.

اقرأ أيضاً:تشرين يختار اللعب بقطر في كأس الاتحاد الآسيوي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع