المخرج محمد عبد العزيز يقاضي زميله سمير حسين

محمد عبد العزيز - سمير حسين

عبد العزيز يتهم حسين بالقدح والذم لأنه وصفه بالسادي

سناك سوري – متابعات

أعلن مخرج مسلسل “شارع شيكاغو” “محمد عبد العزيز” عن لجوئه إلى القضاء لمحاكمة “سمير حسين” مخرج مسلسل “الكندوش” بتهمة القدح، والذم عقب الجدل الكلامي الذي دار بينهما حول مهنة الإخراج، والمهنية.

وكتب المخرج “محمد عبد العزيز” منشوراً “فيسبوك”، قائلاً: «اللجوء للقضاء، والقانون أرقى، وأسمى أنواع الرد”، مرفقاً إياه بمنشور سابق لمحاميه “رامي الخير” والذي تحدث من خلاله حول تفاصيل القضية».

المحامي “رامي الخير” تحدث في المنشور عبر صفحته في “فيسبوك” بصفته الوكيل القانوني للمخرج “محمد عبد العزيز” في معاملاته القانونية، والإدارية، حول تفاصيل القضية التي أثيرت على ضوء التصريحات التي أدلى بها المخرج “سمير الحسين” على قناة “العالم سوريا” والتي قال فيها إن موكله سادي، وليس بمخرج، وإن إحدى الممثلات في “شارع شيكاغو” تعرضت للضرب، وأن موكله لا يفقه بفن التمثيل.

اقرأ أيضاً: حرب كلامية بين مخرجين سوريين بسبب الكندوش وشارع شيكاغو

كما أكد المحامي أن المخرج “محمد عبد العزيز”، وبعد مباحثات كثيرة معه وجد في ذلك قدحاً وذماً وإساءة مهنية يعاقب عليها قانون العقوبات السوري، فتوجه إلى القضاء ليتم تحريك دعوى الحق العام والحق الشخصي بمواجهة المدعى عليه “سمير الحسين”.

تصريحات “سمير حسين” مخرج مسلسل “الكندوش” جاءت رداً على انتقاد “محمد عبد العزيز” لمسلسل “الكندوش” مؤخراً، حيث اعتبر “عبد العزيز” أن “الكندوش” أسوأ عمل، ووصفه بالركيك والممل والمشتت وأنه احتوى حلولاً وظيفية تقليدية بائسة على حد قوله في منشور سابق على فايسبوك.

وبحسب رأي “محمد عبد العزيز” فإن من حسنات “الكندوش” أنه أعاد الفنان “أيمن زيدان” إلى الدراما بعد غياب، مشيراً بالقول بأن وجود ممثلين كبار في عمل بلا رأس، بذهنية مشتتة عديمة الخيال، ستؤدي لا محالة لهذه النتيجة الهلامية البائسة، وفقاً لتوصيفه.

اقرأ أيضاً: بسبب الكندوش .. جدل بين محمد عبد العزيز وحسام تحسين بك

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع