رياضة

المتصدر يخسر بالرباعية أمام الجيش والوثبة يعزز الوصافة

رباعية للمتصدر والوصيف بعد حسم ترتيب المقدمة

خسر فريق تشرين لكرة القدم مباراته اليوم أمام الجيش برباعية مقابل هدف وذلك في الجولة ماقبل الأخيرة من الدوري السوري موسم 2021/2022 والذي يعد من أطول الدوريات في تاريخ الكرة السورية.

سناك سوري – متابعات

خسارة تشرين لا تغير من واقع الترتيب شيئاً فقد حسم البحارة صدارة الدوري من الجولة الماضية بفارق جيد عن الوثبة الوصيف وبالتالي تعتبر هذه المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لهم إلا أن نتيجتها رغم المشاركة ببعض الاحتياطيين تبقى ضمن الإطار المعنوي وهي قد تؤثر سلباً على الفريق الذي سيشارك في كأس الاتحاد الاسيوي الشهر الجاري.

سجل للجيش “محمد الواكد” هدفين، و”زكريا حنان” و”محمد بري” بينما سجل هدف تشرين الوحيد “نعيم غزال”، وبذلك استقر الجيش في المركز الثالث برصيد 46 نقطة ولن تغير المباراة القادمة من ترتيبه مهما كانت نتيجته نظراً لفارق النقاط الكبير بينه وبين الوحدة الرابع 39 نقطة.

بدوره “الوثبة” الضامن للوصافة حقق انتصاراً معنوياً على عفرين الهابط رسمياً لدوري الدرجة الأولى وذلك برباعية مقابل هدف سجل للوثبة “سامر السالم” و “وائل الرفاعي” من ضربة جزاء، و”أنس بوطة” و”عبد الرزاق البستاني”.

يذكر أن الجولة القادمة ستكون جولة الحسم للدوري السوري الممتاز لكرة القدم لناحية الهبوط حيث يتنافس الشرطة بالمركز 11 بـ 30 نقطة مع حطين العاشر بـ 31 نقطة والكرامة 32 نقطة على البطاقة الرابعة للهبوط.

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى