الكردغلي: المنتخب يفتقد 7 لاعبين وممكن حل مشكلة خريبين

عبد القادر كردغلي - إنترنت

الكردغلي: المنتخب السوري محظوظ باختيار الإمارات للعب على أرضها

سناك سوري – متابعات

قال مدير المنتخب السوري “عبد القادر الكردغلي” أن المنتخب يفتقد ما لا يقل عن 7 لاعبين كبار لأسباب مختلفة ومن بينهم “عمر خريبين” مشيراً إلى أن المشكلة من الممكن أن تحل في الفترة المقبلة ولكن يجب على “خريبين” أن يحترم الأنظمة واللوائح التي يتقيد بها المنتخب، والاتحاد السوري لكرة القدم لم يغلق الباب نهائياً أمامه.

وبيّن “الكردغلي” خلال حديثه لصحيفة “البيان” الإماراتية أن المنتخب السوري يحتاج لنقطة واحدة من 3 مباريات للوصول إلى نهائيات كأس آسيا لكن هدف المنتخب السوري هو الوصول لنهائيات كأس العالم2022.

وتابع أن التجهيز الآن يتم للمرحلة الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم والمباريات التجريبية التي لُعبت تتماشى مع المستوى التالي للتصفيات مشيراً إلى أنه خلال 3 أشهر يمكن أن يتطور الفريق بشكل أفضل عما هو عليه حالياً.

وأضاف “الكردغلي” أن “الإمارات” هي الوجهة المفضلة للمنتخب السوري وأن هذا المعسكر الثالث على التوالي في “دبي”، وفيما يخص نقل التصفيات من “الصين” إلى “الإمارات” قال “الكردغلي” أنه يوجد خلل تنظيمي من الجانب الصيني بفرضه القيود والإجراءات المشددة على المنتخبات المشاركة في التصفيات، مشيراً إلى أن المنتخب محظوظ باختيار الإمارات وجميع المنتخبات رحبت بهذا القرار.

يذكر أن المنتخب السوري لكرة القدم يستأنف أولى مبارياته في الدور الأول من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا والعالم غداً حيث يلتقي بمنتخب المالديف على أرض ملعب “الشارقة” عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت “دمشق”.

اقرأ أيضاً: خالد كردغلي يسعى للاحتراف خارجياً وينتقد سوء الملاعب المحلية 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع