الكرامة يهزم تشرين المتوّج والجيش يتفوق على بطل الكأس

لقاء سابق بين الكرامة وتشرين _ فايسبوك

الساحل يختار الانسحاب بعد تلقيه 6 أهداف نظيفة

سناك سوري – متابعات

انتهت اليوم منافسات موسم 2020-2021 من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم والذي توّج ببطولته نادي “تشرين” فيما ودّع منافساته “الساحل” و “الحرية”.

وبمباراة تحصيل الحاصل فاز “الكرامة” على بطل الدوري بهدفين لهدف، سجل الأهداف لـ “الكرامة” “علي زكريا” و”نصوح نكدلي” ولـ “تشرين” “محمد المرمور”، لينتهي موسم “الكرامة” في المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

وتغلب الوصيف “الجيش” على “جبلة” بطل كأس الجمهورية، بأربعة أهداف مقابل هدفين سجل لـ “الجيش” “محمد البري” و”حسام بوادقجي” و”عمر سعد الدين” و”محمد شريفة” ولـ “جبلة ” “عمر نعنوع” و”محمود البحر”، وأصبح برصيد “الجيش” 57 نقطة و”جبلة” في المركز السابع برصيد 29 نقطة.

وانسحب “الساحل” من لقائه مع “الوحدة” لتنتهي النتيجة قانونياً 3-0 بعد أن كان “الوحدة” متقدماً بسداسية نظيفة سجلها “أيمن عكيل” و”أنس العاجي” هدفين و”محمد زينو” هدفين و”محمد الحلاق”، وأصبح برصيد “الوحدة” 47 نقطة بالمركز الرابع و”الساحل” بالمركز 13 برصيد 14 نقطة ليهبط إلى الدرجة الأولى.

التعادل السلبي كان سيد الموقف بلقاء “حطين” و”الوثبة” وأصبح برصيد “الحيتان” 45 نقطة بالمركز الخامس و”الوثبة” 26 نقطة بالمركز العاشر، فيما فاز “الشرطة” على “الطليعة” بهدف نظيف سجله “قاسم بهاء” وأصبح “الشرطة” في المركز التاسع برصيد 27 نقطة و”الطليعة” في المركز السادس برصيد 36 نقطة.

وتغلب “الفتوة” على “الحرية” بثلاثة أهداف لهدف سجل لـ “الفتوة” “ميسرة العرسان” و”أسعد الخضر” هدفين، وأصبح برصيد “الفتوة” 24 نقطة في المركز 11 و”الحرية” في المركز الأخير برصيد 15 نقطة ليودّع الدوري الممتاز.

وأخيراً تغلب “الاتحاد” على “الحرجلة” بهدفين نظيفين سجلهما “أحمد الأحمد” “رأفت مهتدي”، وأصبح برصيد “الاتحاد” 29 نقطة في المركز الثامن و”الحرجلة” في المركز 12 برصيد 23 نقطة.

اقرأ أيضاً: تشرين يكسب النجمة الرابعة والساحل يرافق الحرية إلى الهبوط 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع