أخر الأخباررياضة

الكرامة يقيل مدربه أحمد عزام بسبب تجاوزاته لمجلس الإدارة

نادي الكرامة يتهم عزام بالإساءة لأعضاء مجلس الإدارة

أعلن مجلس إدارة نادي “الكرامة” اليوم عن إقالة المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم “أحمد عزام”. لعدم الانسجام وتجاوزه مجلس الإدارة.

سناك سبورت – متابعات

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي “الكرامة” على فايسبوك بياناً. أوضحت فيه أسباب قرار الإدارة إقالة المدرب “أحمد عزام”. وجاء في البيان بأن المدرب طلب التوقيع لثلاثة لاعبين خلال الفترة الحالية. دون المستوى المطلوب الذي يلبي حاجة الفريق الفنية. مشيراً إلى أن مجلس الإدارة وقع مع اللاعبين “محمد حمدكو” و”أنس عاجي” للمشاركة مع النادي في مرحلة الإياب من الدوري السوري الممتاز.

كما أشار البيان إلى أن “عزام” أرسل لاعبين من الفريق للتجربة مع أندية أخرى بهدف إنهاء عقودهم وذلك دون الرجوع لمجلس الإدارة وإعلامه بذلك. إضافة لسماحه للاعبين من خارج الفريق بالتدرب مع النادي بهدف توقيعهم للنادي أيضاً دون علم الإدارة.

فيما طلب أيضاً إنهاء عقد المعد البدني للفريق “خالد مشرف” والتخلي عن خدماته. رغم حاجة الفريق له وفق قرار الإدارة التي رفضت طلب المدرب بهذا الأمر. وأشار بيان الإدارة إلى أن “عزام” اعترض أيضاً على تسمية المدير الفني للنادي. كما اجتمع مع لاعبي الرعاية بالنادي والموقعين على كشوفه وأبلغهم بنية استبعادهم من الفريق بحسب البيان.

وأضاف البيان بأن “عزام” أساء لأعضاء مجلس الإدارة وعمل على تحييدهم وحصر تواصله مع رئيس النادي فقط من خلال الاجتماع الذي جرى يوم السبت الماضي في مقر النادي. كما أنه يقوم بالتواصل مع الوسائل الإعلامية دون الرجوع لمجلس الإدارة. وتجييش مواقع التواصل الاجتماعي بشكل منافٍ للحقائق.

وختم البيان بأن الإدارة قررت تكليف “خالد مشرف” و”تامر حاج محمد” و”مصعب بلحوس” بالإشراف على تسيير تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.

فيما لم يرد “عزام” حتى الآن على اتهامات مجلس الإدارة بقرار الإقالة. علماً أنه كان قد وقع مع نادي “الكرامة” بعد استقالة المدرب “فواز مندو” بداية الموسم الحالي.

اقرأ أيضاً: استقالة مدرب الكرامة فواز مندو وأحمد عزام بديلا عنه

زر الذهاب إلى الأعلى