أخر الأخبارفن

معتصم النهار يتمنى دعوة طليقته لين برنجكجي على فنجان قهوة

معتصم النهار يتحدث عن أسباب انفصاله وضريبة الشهرة

تحدث الفنان السوري “معتصم النهار” لأول مرة عن انفصاله عن زوجته “لين برنجكجي”، وقال إنه لم يكن يفضل أن تنتهي الأمور بهذه الطريقة، مضيفاً: «الحمدلله في النهاية رب العالمين له مشيئته».

سناك سوري-متابعات

وأضاف “النهار” خلال لقائه في برنامج “هلا بك” على تلفزيون “دبي”، أن الشهرة تؤثر بالفنانين وباستقرار منزلهم الداخلي، لتأتي مهمة الزوجين بأن يفهما بعضهما أكثر، كاشفا أنه لم يستطع الموازنة بين الشهرة ومنزله، وأضاف: «بلوم نفسي لحظة ولكن حاولت جاهدا أن أوازن بين العائلة والعمل».

لا يوجد مسؤولية بالمطلق على طرف واحد، بل على الطرفين وفق “النهار”، مضيفاً: «وصلت أنا وزوجتي لمكان متعب ويمكن القرار اللي أخذناه صحيح ولكن قدر الله وما شاء فعل».

اقرأ أيضاً: بعد تداول خبر طلاقها من معتصم النهار.. لين برنجكجي تحمد الله

الفنان السوري أكد أنه لا يشك بالقرار الذي اتخذه، إلا أنه لم يكن يفضله، وقال إن الفنان أحيانا يدفع غالياً ضريبة شهرته، واعتبر أن قرار الانفصال هو الضريبة التي دفعها.

“النهار” تحدث عن والدته، التي يعتبرها صديقه الوفي الذي لم يتغير أبداً، وأكثر شخص يفهمه، لافتا بوجود تخاطر عال بينهما، وقال: «أمي كانت معي بكل اللحظات التي كنت بحاجة لها».

وفي رده على سؤال حول الشخص الذي يود أن يحتسي معه فنجان قهوة في قهوة الروضة، قال “النهار”، إنه يتمنى لو يستطيع مثل هذا الأمر مع المخرج الراحل “حاتم علي”، إلا أن مقدمة البرنامج طلبت إليه أن يختار شخصاً آخر، ليقول إنه يتمنى دعوة زوجته السابقة “لين برنجكجي”، وتمنى أن تعود المياه بينهما لمجاريها.

يذكر أنها المرة الأولى التي يؤكد فيها “النهار” خبر انفصاله عن زوجته، بعد أن تم تسريبه مؤخرا عبر الصحافة بدون أي تعليقات رسمية من طرفي الزواج سابقاً.

اقرأ أيضاً: نادين الراسي لمعتصم النهار وطليقته … رح تزعلوا بعدين

زر الذهاب إلى الأعلى