القبض على فتاتين خططتا لخطف أغنياء وطلب فدية

الفتاتان المقبوض عليهما _ وزارة الداخلية

الداخلية: اعترفت الفتاة بممارسة السحر والشعوذة

سناك سوري _ متابعات

ألقى عنصر شرطة ناحية “قارة” بريف “دمشق” القبض على فتاة تدعى “أماني.ع” بتهمة إقامة علاقات مشبوهة مع أشخاص أثرياء بهدف خطفهم وابتزاز ذويهم.

وذكرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية السورية أن شرطة “قارة” تلقّت معلومات عن قيام “أماني” وصديقتها “فاطمة. إ” بالتخطيط لاستدراج أشخاص من أثرياء مدينة “قارة” نحو أماكن مجهولة لخطفهم وابتزاز أسرهم بهدف الحصول على مبالغ مالية.

وبعد إلقاء القبض عليها، اعترفت “أماني” بحسب الوزارة أنها خططت مع صديقتها لارتكاب عمليات خطف عبر إقامة علاقات مع الأشخاص المستهدفين، للتمكن من خطفهم طمعاً بالحصول على فدية مالية.

وتم استدراج “فاطمة” وفقاً للمصدر وإلقاء القبض عليها في “حمص” حيث اعترفت بما ارتكبته وقالت أنها تمارس أيضاً أعمال السحر والشعوذة لابتزاز الناس عبر إيهامهم بأنها تجمع وتفرّق بين البعيد والقريب.

وصادر عناصر الشرطة أدوات كانت تستخدمها “فاطمة” في عمليات السحر إضافة لمبلغ مالي يصل إلى 600 ألف ليرة سورية، فيما تستمر التحقيقات مع الفتاتين قبل عرضهما على القضاء المختص وفق صفحة “الداخلية” التي لم توضّح ما إذا كانت الفتاتان ارتكبتا عمليات خطف وابتزاز سابقة أم أن الأمر اقتصر على التخطيط لذلك فقط.

اقرأ أيضاً: طرطوس: سائق سيارة مفقود ومخاوف من خطفه في الرقة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع