الفنان أيمن رضا يوضح حقيقة اعتقاله

الممثل أيمن رضا - انترنت

حقيقية الصورة التي تظهر أيمن رضا ممسكوك به من قبل اثنين من رجال الشرطة

سناك سوري – متابعات

نفى الفنان “أيمن رضا”، الأنباء المتداولة عبر بعض المواقع التي تتحدث عن اعتقاله بسبب آرائه السياسية، مؤكداً أنها “شائعة”.

ووفقاً لموقع “الفن”، سخر الممثل “أيمن رضا” من شائعة أطلقتها إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد باعتقاله، معززةً بصورة تظهره ممسكوك به من قبل اثنين من رجال الشرطة.

اقرأ أيضاً: ماذا نصحوا أيمن رضا عن خلافه مع باسم ياخور؟

وأكد رضا أن «هذه الصورة مأخوذة من أحد المسلسلات، والخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلاً، وأنا موجود في منزلي في “دمشق” بشكل اعتيادي، ولا صحة لنبأ اعتقالي أبداً، وهو شائعة مغرضة وغريبة».

وعلى الصعيد الدرامي، افتتح رضا موسمه الدرامي بالمشاركة في عشارية “بنات الماريونت” من إخراج “مخلص الصالح” وإلى جانب كل من “أمل عرفة” و”صفاء سلطان” و”روعة ياسين” و”رواد عليو” و”رنا شميس” و”روبين عيسى” و”سحر فوزي” و”آندريه سكاف” و”جمال العلي”.

اقرأ أيضاً:  نسونجي بالحلال يشعل الحرب بين هبة نور ونادين الراسي على رجل

وبدأ الممثل أيمن رضا مسيرته الفنية من خلال دوبلاج مسلسلات الرسوم المتحركة عام 1982 منها “روبن هود”، و”النمر المقنع”، وقدم العديد من الأعمال الفنية منها في الدراما “عيلة 7 نجوم”، “بقعة ضوء”، “أسياد المال”، “غزلان في غابة الذئاب”، “حكم العدالة”.

وقدّم الفنان رضا على خشبة المسرح، مسرحية “نسيم الروح”، و”حادثة النصف متر”، وخلال عام 2019 قدم البرنامج التلفزيوني “صفار كتار” على شاشة التلفزيون السوري.

اقرأ أيضاً: بشار اسماعيل: لو كنت نقيباً.. أسمح بعودة الفنانين المعارضين السلميين

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع