الغايب: لا أحد أكبر من المنتخب .. ويجب على خريبين الاعتذار

كردغلي: المنتخب السوري مفتوح لعمر خريبين وغيره

سناك سوري – دمشق

قال المدرب التونسي “نبيل معلول” إنه في خدمة المنتخب السوري، وإذا كان اللاعب “عمر خريبين” جاهزا فسيكون في المنتخب، «لكن عودته تلزمه باعتذار لأنه أخطأ في حق المنتخب».

وأوضح “معلول” في حديثه مع الصحفي “لطفي الأسطواني” عبر قناته الرسمية في يوتيوب، أنه في هذه الفترة من الصعب تواجد “خريبين” مع المنتخب بسبب الإجراءات الشديدة التي فرضتها “الصين” بمنح التأشيرة.

مدرب المنتخب السوري لكرة القدم، أشار أنه موجود لمساعدة المنتخب للوصول لكأس العالم وبالتالي أي لاعب يشعر أنه سيفيد المنتخب فسيتواجد، وقال: «أخبرت اللاعبين أنا مثل أبوكم وأخوكم»، مضيفاً أنه إذا أعطاه اللاعب 100% «وكان منضبطا والمنتخب هدفه الأول سيرى نبيل معلول “أرض وتمشي عليها”» على حد وصفه.

من جهته قال رئيس اتحاد كرة القدم “حاتم الغايب” أن بعض القنوات التلفزيونية أشعلت النار في قصة “خريبين”، وتم التحدث بكلام غير صحيح، حيث طلبوا من اللاعب أن يأتي ويتكلم بقصص لم تحدث، وأكد أنه لا أحد أكبر من المنتخب ويجب على “خريبين” الاعتذار من المدرب.

بينما أوضح مدير المنتخب السوري لكرة القدم “عبد القادر كردغلي”، أن المنتخب مفتوح لـ “عمر خريبين” وغيره ولكن هو أخطأ بمكان ما ويجب عليه أن يصوّب خطأه، والمنتخب مفتوح له، وقال موجهاً رسالة لـ “خريبين”: «سنحل أي مشكلة ولكن صلّح خطأك».

وأشار “الكردغلي” إلى أنه يجب على “خريبين” أن يستغل وضعه البدني والفني، ويستثمره في منتخب بلده وهو مرّحب به والجميع يحبه، وحتى يعود عليه الاتصال بـ “الكردغلي” و”الغايب” و”معلول” وستحل المشكلة.

وكان خلاف حدث بين المدرب “نبيل معلول” واللاعب “عمر خريبين” خلال معسكر المنتخب في “دبي” واستُبعد “خريبين” حينها من المعسكر بقرار من المدرب، وعلى إثر الحادثة قرر اتحاد كرة القدم قبل شهور حرمان “خريبين” من تمثيل المنتخب مدى الحياة.

يذكر أن المنتخب السوري لكرة القدم يقيم الآن معسكر خارجي في “دبي” استعداداً لاستئناف التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 التي ستبدأ يوم 7 حزيران المقبل حيث سيتواجه المنتخب السوري بالمنتخب المالديفي في “الصين”.

اقرأ أيضاً: اتحاد الكرة: الصين تُعقد إجراءات الفيزا لمنتخبنا وسنشتكي للاتحاد الدولي 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع