حكي شارعرياضة

السوريون يشعلون فايسبوك فرحاً بتأهل المغرب .. الأرض بتتكلم عربي

ياسين بونو يخطف الأضواء ..إنجاز تاريخي يصنع الفرحة العربية

هو المنتخب المغربي مجددا صانع الفرحة الكبيرة والمستمرة للسوريين في مونديال قطر 2022، ينتصر اليوم ويقصي إسبانيا ويشعل الفيس بوك السوري احتفالا وشغفا.

سناك سبورت – متابعات

انتصار مغربي وانجاز تاريخي لكونه أول منتخب عربي يصل للدور ربع النهائي في تاريخ كأس العالم تلقفه السوريون بكثير من الحب والاحتفال حتى بات أسود الأطلس الممثل الرسمي لكثير منهم في المونديال.

النجم “أيمن زيدان” توجه بالشكر للمنتخب المغربي الذي صنع برأيه الفرح والانتصار بفوزه اليوم أما الفنانة ليندا بيطار فباركت على حسابها للمغرب الحبيب.

الفنان “قيس الشيخ نجيب” هنّأ المنتخب المغربي ناشرا عبر “ستوري فيس بوك”: «ألف ألف مبروك للمنتخب المغربي» وبصورة نجم اللقاء “ياسين بونو” علق الفنان “غزوان الصفدي”: «رجال والله.. مبروووك».

وذهب الفنان “خالد حيدر” أبعد من ذلك متفائلا بتتويج مغربي بلقب المونديال فيما سمع الكاتب “فادي قوشقجي” «الأرض بتتكلم عربي» بعد انتصار أسود الأطلس.

اقرأ أيضاً:السوريون يحتفلون بعد تأهل أسود الأطلس.. منتخب المغرب فخر العرب

لكن الفنان “كرم الشعراني” لمح إلى المنتخب السوري في احتفاله دون أن يسميه فكتب: «شو هالشخصية وشو هالانتماء، هدول ناس بيلعبو ع روحن لبلدن والهم الأكبر إلهن يرفعوا راس بلدن وبس والكلام إلك يا كنة سمعي يا جارة».

واعتبر الصحفي “أدونيس حسن” أن انجاز الجزائر في 2014 أصبح من الماضي أمام انتصار المغرب اليوم، فيما تغنت الصحفية “صبا منصور” بالحارس “ياسين بونو” ووصفته بأنه “سد مراكش” و “جدار كازابلانكا”.

الكاتب “معن سقباني” اختار زاوية مصلحية للسوريين فعلق بطرافة: «بما  انو صايرة وصايرة ان شالله يدب الحماس بالزعماء العرب ويعلنو الوحدة العربية  وتوحيد العملة  والجيش وفتح الحدود ويسافرو كل السوريين وين مابدن».

فيما استعان الناشط “محمد بارافي” بصورة من مسلسل الفصول الأربعة تظهر عناقا بين الممثلين “بسام كوسا” و المغربي “محمد مفتاح” اللذان مثّلا في المسلسل دور صديقين التقيا صدفة بعد طول غياب وأرفقها بعلمي “سوريا” و”المغرب”.

يذكر أن منتخب “المغرب” سيواجه في الدور ربع النهائي يوم السبت الفائز من مباراة “سويسرا” و “البرتغال” التي ستنطلق مساء اليوم.

اقرأ أيضاً:المدرب عماد خانكان يثق بقدرة المنتخب المغربي على التأهل

زر الذهاب إلى الأعلى