أخر الأخباررياضة

الساحل يعود للدرجة الأولى بعد موسم واحد محمّلاً بـ 18 هزيمة

3 انتصارات بعد 21 مرحلة لا تكفي القراصنة للبقاء في الدوري الممتاز

انتهت فترة تواجد فريق “الساحل” في بطولة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم وودعه بعد موسم واحد أمضاه فيه قادماً من الدرجة الأولى.

سناك سبورت – إبراهيم قماز

وكان “الساحل” قد ودع البطولة قبل نهايتها بجولة واحدة. بعد أن لعب 21 مباراة استطاع خلالها حصد 14 نقطة. حيث انتصر بثلاث مباريات.

وكانت المباريات التي حقق فيها الفوز أمام “الحرية” و”الوحدة” بنتيجة 2-0. و على فريق “حطين” بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وتعادل في 5 مباريات بالبطولة.

الساحل يهبط لمصاف الدرجة الأولى
الساحل يهبط لمصاف الدرجة الأولى

و تلقى أصفر طرطوس 13 هزيمة أثقلها أمام “الجيش” بخمسة أهداف دون مقابل بالمرحلة الحادية والعشرين. وسجل “الساحل” خلال المباريات التي لعبها 16 هدفاً. أما شباكه فاستقبلت 34 هدف.

وتناوب على تدريب فريق “الساحل” خلال هذا الموسم 4 مدربين على 5 مراحل. حيث بدأ الفريق موسمه بقيادة “عساف خليفة” ومن ثم تم تعيين “محمد شديد” وبعدها “علي بركات” وعاد “شديد” مرة أخرى لقيادة الفريق. فيما اختتم “الساحل” موسمه بقيادة “محمد خلف”.

يشار إلى أن فريق “الساحل” كان قد هبط لمصاف الدرجة الأولى في موسم 2020-2021. وكان حينها قد أمضى 3 مواسم بالدوري الممتاز. ولعب  بعدها موسمين في دوري الدرجة الأولى ليعود إليه الآن بعد عام من الغياب.

زر الذهاب إلى الأعلى