رياضة

الخطيب يفضل التحفظ على نتائج لقاء رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

اتحاد الكرة يستعين على قضاء حوائجه بالكتمان

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن لقاء جمع بين رئيسه “جياني إنفانتينو” ورئيس اتحاد الكرة السوري “صلاح رمضان” ونائبه “عبد الرحمن الخطيب” في “قطر”.

سناك سبورت – متابعات

اللقاء الذي كشف عن انعقاده تغريدة لحساب الاتحاد الدولي للعبة عبر “تويتر” لم يعرف فحواه حتى الآن، ولم يظهر منه سوى أنه عقد بالتزامن مع افتتاح استاد “لوسيل” في “قطر” بلقاء كأس السوبر المصري السعودي بين “الزمالك” و “الهلال”.

وتواصل سناك سبورت مع نائب رئيس اتحاد كرة القدم “عبد الرحمن الخطيب” الذي ظهر في الصورة الرسمية للقاء على حساب “فيفا” في “تويتر”، لاستيضاح تفاصيل منه حول اللقاء.

بيد أن نائب رئيس الاتحاد فضل التحفظ حاليا على نتائج اللقاء والابتعاد عن التصريحات الإعلامية فيما يخص اللقاء مع رئيس المنظومة الكروية في العالم، علما أن صفحة اتحاد الكرة لم تشر إلى انعقاد اللقاء مطلقا.

ولايحتفظ السوريون بذكريات جيدة مع لقاءات قادة الهرم الكروي في بلادنا مع رئيس الفيفا، حيث سبق “لأنفانتينو” أن التقى كلا من “فادي الدباس” “حاتم الغايب” و “نبيل السباعي” لكن شيئاً لم يتغير على صعيد الأموال المجمدة وحظر الملاعب السورية.

يذكر أن قضايا رفع الحظر عن الملاعب السورية وفك التجميد عن الأموال السورية في أرصدة “فيفا” تعتبر من أهم الملفات العالقة بين اتحاد الكرة السوري والاتحاد الدولي، إضافة لموضوع صيانة الملاعب بتمويل “فيفا” وفقا لماذكر رئيس الاتحاد مؤخرا.

اقرأ أيضاً: أول تعليق رسمي على عقوبات تشرين … لا سلطة لنا على لجنة الانضباط

 

زر الذهاب إلى الأعلى