الخطوط الحديدية توجه ملاحظات لمرتدي الشورتات: هذا لباس فاضح

طلاب في محطة القطار باللاذقية -صحيفة الوحدة

طرطوس موجة انتقادات طلابية على خلفية ما حدث حول ارتداء الشورتات بالقطار صباح اليوم

سناك سوري – طرطوس

رفض العديد من الطلاب الذين يستقلون قطار طرطوس اللاذقية، تطبيق قرار منع لبس البنطال القصير “الشورت” وبيجامة الرياضة في وسيلة النقل العامة “القطار”.

وعبر الطلاب عن استيائهم من هذا القرار عبر منبرهم الأهم “فيسبوك” معتبرين المنع اعتداء على الحرية الشخصية، وأنه غير مقبول وغير منطقي أن يطبق في الجامعات فكيف في وسائل النقل كالقطار، وتساءلوا ما الهدف من هكذا قرار ومالذي يخدمه؟

مصدر في فرع المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في طرطوس أكد في اتصال خاص مع سناك سوري أن العمال في المحطة وجهوا فقط ملاحظات لبعض الشباب والفتيات الجامعيين الذين يرتدون شورتات قصيرة جداً وبشكل فاضح ولم يتم منعهم من ركوب القطار أما من يرتدون البيجاما لم يتم التعرض لهم أبداً.

اقرأ أيضاً: الحكومة تسترد الحياء المخدوش وتزيل “عشتار” العارية (طب كنتوا غطوها)

توجيه الملاحظات جاء حسب ما أكده المصدر، بناء على تعاميم سابقة صادرة عن محافظ طرطوس، وليس قرارات جديدة، وهي تقضي بمنع دخول الدوائر الحكومية باللباس غير اللائق، مشيراً إلى وجود البعض ممن يراجعون المحطة بلباس غير لائق.

ويتمنى الطلاب لو يتم تطبيق القوانين والقرارات التي تصب بمصلحتهم، وتتعلق بمستقبلهم وتحصيلهم العلمي، بدلا عن الالتفات إلى القشور ومراقبة لباسهم ومدى حشمته.

اقرأ أيضاً: فتاتا اللباس الفاضح في اللاذقية.. القانون لايحمي العريانين!

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع