الجيش يتفوق بجدارة على اليرموك .. والحرية يحسم مواجهة الطليعة

الثورة يتعافى تدريجياً .. والجلاء يختتم الذهاب ثالثاً

سناك سوري- ناصر بكار

تفوّق نادي “الجيش” بجدارة على نظيره “اليرموك” بنتيجة 39/80 بفارق 41 نقطة خلال مواجهتهما مساء اليوم في صالة “نادي الوحدة الرياضي” بدمشق ضمن منافسات الدوري السوري لكرة السلة.

وبذلك حقق “الزعيم الجيشاوي” الفوز السابع له في الدوري برصيد 16 نقطة في المركز الخامس على سلم الترتيب، وخسر “اليرموك” للمرة العاشرة هذا الموسم ليقع في المركز قبل الأخير بـ 12 نقطة.

وسبق هذه المباراة على أرضية الصالة ذاتها مواجهة الجريحين “الثورة” و “العروبة” تفوّق فيها نادي “الثورة” بنتيجة 55/94، وهو الفوز الثالث له بعد خوض عشر لقاءات وحلّ إثره في المركز العاشر برصيد 13 نقطة، فيما خسر “العروبة” جميع مبارياته العشر متذيلاً الترتيب بـ 10 نقاط.

وحسم نادي “الحرية” مواجهته مع “الطليعة” بنتيجة 74/78 بعد التمديد لوقت إضافي إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 65/65، ليقفز “أخضر حلب” إلى المركز السابع برصيد 15 نقطة، فيما تراجع “إعصار حماة” للمركز السادس بـ 16 نقطة.

و انتصر “النواعير” على مستضيفه الجلاء بنتيجة 67/69، ليرفع الفهود رصيدهم إلى نقطة 13 في المركز الثامن على سلم الترتيب فيما ختم “الجلاء” مرحلة الذهاب بخسارةٍ هي الرابعة للفريق بعد أن لعب 11مباراة وانتصر في 7 منها ،ليقع في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

اقرأ أيضاً:الاتحاد ينازع الكرامة على صدارة دوري السلة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع