أخر الأخباررياضة

الجماهير السورية تنتقد مشهد الملاعب .. مسابحنا الملونة بدل ملاعبنا الخضراء

ملاعب لا تصلح للعب الكرة .. ودعوة لمنع التصوير فيها حفاظاً على المشاعر

احتضر متابعون للدوري السوري لكرة القدم صورة ملاعب الدوري السوري “الخضراء” بأنها مسابح من الطين والماء مع بقع خضراء تجعلها أشبه بالمستنقعات.

سناك سبورت – استطلاع رأي

في المرحلة العاشرة من الدوري السوري كان مشهد الملاعب لا يمت أي صلة بملاعب حقيقية للكرة. فطرح “سناك سبورت” سؤالاً لمتابعيه «ما رأيكم بملاعبنا الخضراء».وبالفعل كانت إجابات الجماهير حاضرة كالمعتاد.

حيث كتب “عمر” «قصدك ما رأيكم بمسابحنا الملونة»،.فيما كتب “حسان”.«مسابحنا بعدين منتفق عاللون»،.أما “محمد” فعلق ساخراً «بيشبه ملعب الجوهرة».

من جانبه كتب “محمود” «المفروض يمنعوا التصوير ضمن الملاعب حفاظاً على مشاعر الفيفا والاتحادات الرياضية الاخرى»،.وعلق “حسين” على المنشور بقوله «وين الخضار قول ملاعبنا الطينية»،.فيما قال “وائل” «هي البلد  وهيك وضعها واللي ما عجبه بيقدر يهج».

وواصلت الجماهير تعليقاتها الساخرة فقال “أحمد” «البقر ما بتقبل تنعلف هون»،.أما “بسام” قال «لو يمنعوا اللعب بالملاعب كان بيطلع فطر بالأرض».

يشار إلى أن الملاعب السورية تعيش واحدة من أسوأ الحالات،.ففي لقاء “الكرامة” مع “تشرين” سجل “الكرامة” هدفاً بشباك ممزقة لم تعرف الجماهير أنه هدف إلا حين رأت لاعبي الفريق يحتفلون.

زر الذهاب إلى الأعلى