الجلاء يتعثر أمام الوثبة والكرامة يتصدر بفارق نقطة

الوحدة يفاجئ الجميع … والاتحاد والجيش يواصلان المنافسة

سناك سوري – متابعات

انتهت  الجولة الخامسة عشر من الدوري السوري لكرة السلة أمس الثلاثاء بلقاء “الوثبة” صاحب المركز 8 برصيد 20 نقطة مع “الجلاء” صاحب المركز الخامس برصيد 25 نقطة بصالة “حمص” والذي انتهى بفوز “الوثبة” بنتيجة 83-78.

وفي لقاء آخر وصل “الحرية” إلى المركز التاسع برصيد 20 نقطة بعد فوزه على “العروبة” صاحب المركز الأخير برصيد 16 نقطة، خلال المباراة التي جمعتهما أمس في صالة “الأسد” بـ”حلب” بنتيجة 93-73.

والتقى “الثورة” في المركز السابع برصيد 20 نقطة بـ “الجيش” في المركز الثالث برصيد 28 نقطة يوم السبت الماضي في صالة “الفيحاء” لينتهي اللقاء بفوز “الجيش” بنتيجة 98-61.

وبفارق نقطتين تغلب “الاتحاد” في المركز الثاني برصيد 28 نقطة على “الطليعة” في المركز السادس برصيد 22 نقطة في صالة “حماة” بنتيجة 62-60، واستفاد “الاتحاد” من تعثر “الكرامة” وقلّص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة، فيما تساوى “الجيش” بالنقاط مع “الاتحاد” مواصلين ملاحقة المتصدر.

واستضافت صالة “الجلاء” يوم الخميس لقاء “النواعير” في المركز العاشر برصيد 20 نقطة بـ “اليرموك” بالمركز 11 برصيد 16 نقطة لينتهي اللقاء بفوز “النواعير” بنتيجة 40-28.

وخلال الجولة ذاتها خسر “الكرامة” أمام “الوحدة” في صالة “الفيحاء” بنتيجة 69-66 وبذلك تكون أول خسارة لـ “الكرامة” منذ بداية الدوري وبقي في الصدارة برصيد 29 نقطة و”الوحدة” في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

يذكر أن الجولة السادسة عشر من الدوري تنطلق غداً بلقائي “الوحدة” مع “الثورة” و”الاتحاد” مع “النواعير” كما يواجه “الوثبة” يوم الجمعة نظيره “الطليعة”، وتلعب المباريات الثلاث في تمام الرابعة مساءً.

اقرأ أيضاً:الجلاء يتفوق بديربي حلب والكرامة يتمسك بصدارة دوري السلة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع