البعث يحشد مناصريه في “السويداء” ويستدعي شبيبته للمساعدة

السويداء: البعث يستنفر كل طاقته  بعد تراجع شعبيته

سناك سوري – السويداء

استنفر حزب البعث الحاكم كل طاقته في محافظة السويداء لتحشيد الناخبين، وذلك نظراً لتراجع شعبيته في المحافظة واستطلاعات الرأي التي جرت خلال الأيام الماضية وبينت عزوف الكثيرين عن انتخاب مرشحيه والتوجه للمستقلين الذين تبدو حظوظهم مرتفعة في هذه الانتخابات بالمحافظة.

“البعث” استعان باتحاد شبية الثورة التابع له، حيث انتشر أعضاء الشبيبة أمام المراكز الانتخابية يروجون لقوائم الوحدة الوطنية التي تمثل حزب البعث.

اللافت أن هؤلاء الوكلاء دون سن الثامنة عشرة من العمر وقد تعطلت مدارسهم اليوم بسبب الانتخابات، وراحوا يتعلمون الانتخابات بدل دروسهم.

الطالبة “ساندرينا ابو تراية” حادي عشر علمي قالت لـ سناك سوري:«طلب منا فرع الشبيبة توزيع القوائم واستقبال المنتخبين لدينا وبصراحة لدي فضول لأعرف كيف تدور العملية الانتخابية فنحن كشباب بعيدون عن التجربة والتواجد هنا لنعرف كيف تدار هذه العملية وماهي القوائم وما معنى أن تقدم قائمة بعدد محدد ومامعنى كل فئة وأتصور أننا لانتخابات قادمة سنكون مستعدين للمشاركة».

يذكر أن وكلاء البعث من اتحاد شبيبة الثورة أتيح لهم الدخول إلى داخل المراكز الانتخابية علماً أنه يجب أن يبقوا خارجها في الساحة.

اقرأ أيضاً: الكاتب والصحفي “فواز خيو”: حين تزوجت اعتقدت أن علي اختيار زوجتي من قائمة الجبهة

*هذه المادة بالتعاون مع حملة #دورك

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *