أخر الأخبارفن

الإعلان عن أبطال مسلسل نظرة حب يثير استغراب الجمهور السوري

كيف ترون أداء الممثلين السوريين في الأعمال المشتركة؟

طرح عدد من ناشطي السوشال ميديا تساؤلاتهم لما لا يكون مسلسل “نظرة حب” سورياً. بعد الكشف عن أسماء المشاركين به وغالبيتهم من الممثلين السوريين مثل “باسل خياط، هبة نور، جفرا يونس”.

سناك سوري _ متابعات

حيث يتم تصنيف العمل من المسلسلات المشتركة، بعد أن تصدرت اللبنانية ” كارمن بصيبص” بطولته مع “خياط” بدور حبيبته. إضافة إلى مواطنتها “رندة الكعدي” بدور والدته.

ويلعب “خياط” بطل مسلسل “نظرة حب” شخصية “بحر” ابن حارة بسيطة كرجل شعبي، تجمعه علاقة حب مع “بصيبص”. ما يسهم بدخول التغيير إلى حياته وحدوث اضطرابات من محيطه، وفق ما نقل موقع “et syria”.

كما يشارك إلى جانب “خياط” كوكبة من الفنانين السوريين منهم “جمال العلي، آمال سعد الدين، سارة بركة، طيف ابراهيم. مازن عباس، مرح حسن، حسام دلال”، ومن تأليف ” رافي وهبي” بالمشاركة مع ورشة مكونة من مجموعة شباب جدد. وإخراج “حسام علي”، بينما تولت شركة ” إيبلا” إنتاجه.

وتلا إعلان تفاصيل العمل الكثير من التعليقات عبر منصات السوشال ميديا، ممن أبدوا استغرابهم لوهب البطولة النسائية. لصالح فنانة لبنانية مع ممثل سوري، كما جرت العادة بالأعمال المشتركة، لاسيما أن الخيارات واسعة في ظل وجود الكثير من الممثلات السورية بنفس المرحلة العمرية.

كما تمنى قسم آخر لو كان مسلسلا سورياً صرفاً، كون غالبية أبطاله سوريين مع كاتبه، وعبروا عن مدى تشوقهم للأعمال السورية رغم حضورها. بإشارة منهم لرغبتهم بالمزيد.

ومالت كفة بعض التعليقات إلى حضور “جفرا يونس” والذين رأوها بمثابة إضافة جيدة للمسلسل رغم عدم توضيح طبيعة شخصيتها. إلا أنها ستحقق نوع من التوازن مع زميلها “خياط” بذات العمل.

يشار إلى أن المسلسلات اللبنانية السورية انتشرت بشكل واضح خلال الأعوام الفائتة، والتي تتناول قصصاً اجتماعية بالغالب. وتتسم بأن يكون البطل سوري والبطلة لبنانية، وتكثر الأمثلة حولها منها “وأخيرا، ٢٠٢٠، للموت” وغيرهم.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى