الإخبارية السورية: هولندا تواجه مظاهرات عارمة ودعوات للتصعيد

المظاهرات في هولندا _ الإخبارية السورية

الإخبارية: الهولنديون أشاروا لدعم حكومتهم للإرهاب

سناك سوري _ متابعات

نقلت قناة “الإخبارية السورية” الرسمية صوراً لمظاهرات انطلقت في “هولندا” وقالت أن الحكومة الهولندية المستقيلة تواجه فوضى عارمة وتظاهرات تجتاح المدن الهولندية وسط دعوات للتصعيد بحسب “الإخبارية”.

ولفتت القناة إلى أن الحكومة الهولندية المستقيلة تواجه الاحتجاجات بعد سلسلة من الفضائح بدأت مع انكشاف دورها في دعم 21 جماعة إرهابية في “سوريا” بأموال دافعي الضرائب على حد تعبير القناة السورية.

كما بثّت “الإخبارية” اليوم تقريراً مصوراً قالت خلاله أن العاصمة “أمستردام” ومدن هولندية أخرى شهدت اشتباكات بين الشرطة ومحتجين بعد فرض حظر للتجول هو الأول من نوعه في “هولندا” منذ الحرب العالمية الأولى.

ورغم أن القناة ذكرت في تقريرها أن سبب استقالة الحكومة الهولندية يتعلق بأزمة حول اتهام خاطئ من مصلحة الضرائب لعدد من الآباء في قضية رعاية الأطفال، إلا أنها قالت أن كثيراً من الهولنديين أشاروا لدعم حكومتهم لجماعات إرهابية في بلدان أخرى.

وذكر التقرير أن رئيس الحكومة الهولندية المستقيلة “مارك روته” اعترف أنه عرقل تحقيقات بشأن تمويل مجموعات مسلحة، مضيفة أن وسائل إعلام كشفت في وقت سابق عن دعم الحكومة الهولندية 22 جماعة مسلحة في “سوريا” بينها “الجبهة الشامية” بحسب “الإخبارية”.
اقرأ أيضاً:صحيفة الثورة تتحدث عن انقسام غير مسبوق للمجتمع الأمريكي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع