الأرض المحرمة.. مسلسل عالمي تدور أحداثه في سوريا

No Man’s Land - انترنت

No Man’s Land مسلسل عالمي يتخذ من الحرب السورية مسرحاً لأحداثه

سناك سوري – متابعات

بدأت شبكة “أوربت شوتايم” OSN ببث العرض الأول لمسلسل “No Man’s Land” المكون من 8 حلقات، والذي تدور قصته حول أحداث حصلت في “سوريا”.

شبكة “أوربت شوتايم” أشارت عبر صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك” إلى أن العرض الأول للمسلسل No Man’s Land (أرض محرمة) بدأ يوم الاثنين 2 تشرين الثاني 2020.

اقرأ أيضاً: “تدمر”.. فيلم روسي ضخم يسلط الضوء على الأزمة السورية

يروي المسلسل بحسب ماذكرته شركة OSN المنتجة للمسلسل بالتعاون مع شركة “فريمانتل”، زاوية من زوايا الحرب في “سوريا”، من منظور شاب فرنسي يبحث عن أخته في “سوريا” بعد اختفائها.

حيث يبدأ البطل باكتشاف الغموض المحيط باختفاء أخته تدريجياً، من خلال مغامرة يخوضها برفقة نساء مقاتلات من مناطق الجزيرة السورية، يقاتلن ضد تنظيم “داعش” ويسافر معهن عبر أراضي يسيطر عليها التنظيم حيث تدور الأحداث هناك.

الشركة المنتجة أوضحت أن المسلسل يعتمد على حبكة قصصية جريئة ورواية واقعية للأحداث، ليكون أول مسلسل من بين قائمة طويلة تخطط الشبكة لعرضها تتناول مواضيع مستوحاة من المنطقة.

يضم المسلسل مجموعة من الممثلين المتنوعي الجنسيات من فرنسا، وبلجيكا، والمملكة المتحدة، وسوريا، منهم “فيليكس مواتي”، و”ميلاني تييري”، و”سهيلة يعقوب”، و”جو بن عايد”، و”جيمس كريشنا فلويد”، و”دين ريدج” و”جوليا فور” و”فرانسوا كارون” و”سيلين سامي”.

اقرأ أيضاً: الفيلم السوري مريم في شاشات العرض المصرية قريباً

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع