رياضة

استدعاء 6 لاعبين جدد إلى المنتخب الأولمبي قبيل غرب آسيا

الهولندي مارك فوته يستبعد 10 لاعبين عن صفوف المنتخب

وجه اتحاد كرة القدم دعوة جديدة للاعبي المنتخب الأولمبي لخوض معسكر تدريبي إعدادي لبطولة غرب آسيا التي ستنطلق الشهر المقبل في “السعودية”.

سناك سبورت – متابعات

الدعوة اشتملت على 26 لاعبا لخوض معسكر داخلي في “دمشق” ابتداء من 15 تشرين الأول ولغاية 19 منه تحت إشراف المدرب الهولندي “مارك فوته”.

وسيشهد المعسكر تواجد عدة لاعبين جدد لم يحضروا في الدعوة الأولى للمعسكر الذي اختتم يوم أمس في “دمشق” وشهد أيضا استبعاد عدة لاعبين.

اللاعبون الجدد في المنتخب هم: :ابراهيم جمرك” و”يامن المطلق” من “الجيش” و”خالد الحجة” من “حطين” و”محمود النايف” و”زكريا رمضان” و”عامر فياض” من “الأهلي”.

اقرأ أيضاً:مدرب منتخب سوريا الأولمبي: هدفنا التواجد في أولمبياد باريس

أما المستبعدون من المنتخب خلال هذه الفترة فهم: “محمود عبدو” و”علي زينة” من “حطين” و”أحمد حاتم” من “تشرين” و”محمد الخطيب” من “النواعير” و”محمد خميس” من “المجد” و”عبد الله تتان” من “الطليعة” و”إدريس الأحمد” و”أحمد عثمان” من “الجهاد” وأيهم خريبان” من “الحرية” و”زكريا الكرك” من “الوحدة”.

المستمرون من الدعوة السابقة بلغ عددهم 20 وهم “محمد حسوني” و”علي الرينة” و”فواز بوادقجي” و”محمد ريحانية” من “الأهلي” و”مثنى عرقاوي” من “حطين” و”مصطفى سفراني” من “النواعير” و”نور خميس” من “الطليعة” و”جهاد الغاوي” من “الحرية”.

كما سيستمر تواجد كل من: “حاتم النابلسي” و”معن الحسن” و”عمر محمد” من “الشرطة” و”محمود الأسود” و”هيثم اللوز” من “الكرامة” و”المقداد أحمد” و”عمر نعنوع” من “جبلة” و”إيفان سليمان” من “الوحدة” و”مالك جنعير” و”عبد الرحمن الحسين” من “الفتوة” و “وسيم أيوب” من “التل” و”أحمد الدالي” من “تشرين”.

يذكر أن الاتحاد العراقي أعلن اليوم انسحابه من بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية والتي ستجرى قرعتها يوم 20 تشرين الأول الحالي.

اقرأ أيضاً:كيف توزع لاعبو المنتخب الأولمبي على المراكز والأندية المحلية؟

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى