اتهامات لنانسي عجرم بسرقة لحن أغنية لمحمد مجذوب

نانسي عجرم - انستغرام

ما رأيكم بعد الاستماع للأغنيتين؟

سناك سوري – متابعات

أطلقت الفنانة “نانسي عجرم” أغنيتها الجديدة “حبك بيقوي” أولى أغنيات ألبومها الجديد Nancy10، المقرر طرحه قريباً، ولدى سماع الأغنية يبدو واضحاً التشابه باللحن بين أغنية “عجرم”، وأغنية “طلع النهار” للفنان “محمد مجذوب”.

أغنية “حبك بيقوي” من كلمات “خالد تاج الدين”، وألحان “وليد سعد”، وتوزيع “هاني يعقوب” وطُرحت يوم 28 أيار الجاري، عبر قناة “نانسي عجرم” في “يوتيوب” محققةً حتى الآن أكثر من 725 ألف مشاهدة.

اقرأ أيضاً: محمد المجذوب يغني الحب الحب.. ويتحضر لحدث مصيري نهاية العام

في تعليق على الأغنية الجديدة كتب الصحفي السوري “صدام حسين” عبر صفحته في “فيسبوك” أن «الفنانة “نانسي عجرم” لاطشة لحن كامل من غنية محمد المجذوب “طلع النهار”».

وكان الفنان “محمد مجذوب” أطلق أغنية “طلع النهار” وهي من الألبوم الذي حمل نفس اسم الأغنية، في تشرين الثاني من عام 2018، من كلمات “شادي نور”، وألحان “بلال سرور”، وتوزيع “هاني يعقوب”.

يشار إلى أن الألبوم الجديد  Nancy10 المقرر صدوره في وقت قريب هو الألبوم العاشر الذي تطرحه “نانسي عجرم” خلال مسيرتها الفنية التي بدأت عام 1998 مع ألبومها الأول “محتجالك”، تلاه عدة ألبومات منها “شيل عيونك عني” عام 2001، “آه ونص” في 2004، ” شخبط شخبيط” عام 2007، وغيرها.

وأنتم أعزاءنا القراء هل لاحظتم أي تشابه بين لحن الأغنيتين؟

اقرأ أيضاً: صفاء سلطان: تجربتي في تقديم البرامج التلفزيونية كانت متعبة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع