الرئيسيةسناك ساخر

اتحاد عربي لم يسمع به أحد ينشهر باسم إنجي خوري

اتحاد الشباب العربي في الضوء بعد شكر إنجي خوري من الاتحاد "المزيف"

سناك سوري-دمشق

نفت الأمانة العامة لاتحاد الشباب العربي، ومقره العاصمة “دمشق”، الأخبار التي تتعلق بمنح إحدى “الفنانات الاستعراضيات” دون أن تذكر اسمها، صفة العضوية أو لقب سفيرة أو أي ألقاب أخرى، في إشارة منها إلى الفنانة “إنجي خوري”.

وبحسب البيان الذي نشره الاتحاد، قال إن الاتحاد الذي منح الفنانة الاستعراضية تلك الصفات، مزيف ولا علاقة له باتحاد الشباب العربي لا من قريب ولا من بعيد.

ووفق البيان، فإن اتحاد الشباب العربي، منظمة شبابية قومية عربية غير حكومية، تأسس في “القاهرة” عام 1974، على أن يكون مقره الرئيسي “القدس”، إلا أنه تم اختيار “دمشق” كمقر رئيسي ريثما يتم تحرير “القدس”.

اقرأ أيضاً: اختفاء “إنجي خوري” في “دبي” وأنباء تتحدث عن خطفها

وكانت الفنانة السورية “إنجي خوري”، قد عرضت شهادة شكر قدمها لها اتحاد الشباب العربي أمس الأحد، تقديراً لدورها الفني والإبداعي، واللافت أن “خوري” ساهمت بشهرة اتحاد الشباب العربي خصوصاً عبر السوشل ميديا، بعد أن تم تناقل الخبر على نطاق واسع.

وجاء البيان طويلاً جداً، ومن الواضح أنه لم يكن يركز على النفي والتوضيح، بقدر ما كان يركز على التعريف عن نفسه، مستغلاً الحدث الحالي وهو انتشار اسمه بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت ربما لم يكن أحد قد سمع به من قبل.

اقرأ أيضاً: اتحاد الشباب العربي يكرم إنجي خوري لدورها الرائد بالفن والإبداع

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى